منصة يوتيوب Youtube تعلن عن تصميمها الجديد إليكم التفاصيل

منصة يوتيوب Youtube من المواقع المنتشرة عالميًا والجاذبة للزوار لذا تطمح بتطوير منصتها بشكل مستمر لكي تنال إعجاب المستخدمين وليواكب التحديثات والتقنيات الحديثة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، لذا قامت بالإعلان عن تصميم جديد لصفحة منصتها الرئيسية، إليكم تفاصيل هذا التصميم فقط تابعوا هذا المقال.

تصميم يوتيوب الجديد

قام موقع يوتيوب Youtube بالإعلان عن تصميم جديد رائع ومميز لجميع المستخدمين، ويتضمن هذا التصميم الصفحة الرئيسية لليوتيوب، وأكدت أن هذا التصميم سوف ينال إعجاب الكثير من المستخدمين ويسهل عليهم تحميل مقاطع الفيديوهات ومعرفة تفاصيل أي فيديو قبل تشغيله.

وأكدت أن هذا التصميم جاء بناء على بعض استطلاعات الرأي الذى قام الموقع بطرحه مؤخرًا لأخذ آراء أكبر قدر ممكن من المستخدمين وجاء نتيجة التصويت بأن هذا التصميم سوف يصبح أفضل من التصميم الحالي ويناسب التقنيات الحديثة التي يتم تطويرها باستمرار في مواقع عديدة.

شكل مقاطع الفيديو في تصميم يوتيوب Youtube الجديد

عند الإعلان عن هذا التصميم في منصة يوتيوب أكد موقع ذا فيرج التقني أن التصميم الجديد يتضمن الكثير من المزايا المعدلة للنسخة الحالية والذي سيظهر شكل اليوتيوب بشكل مختلف ورائع.

في تصميم اليوتيوب الحالي يظهر شكل مقاطع الفيديو كثيرة وصغيرة في الصفحة الرئيسية ويمكنك الاختيار ما تريد، أما التصميم الجديد سوف يظهر شكل مقاطع الفيديو كبيرة وبالتالي سيكون عدد المقاطع أقل ولكن سوف تكون اكبر حجمًا.

وأهم مميزات هذا التصميم أنك تستطيع معرفة جميع تفاصيل الفيديو بسهولة قبل تشغيله أو الاضطرار لوضع الأيقونة عليه لمعرفة تفاصيله، وهذه الميزة تعتبر من أهم المميزات التي ستنال إعجاب المستخدمين وكان يبحث عنها الكثير من الزوار.

اقرا أيضًا

اسرع عملية بيع في الصين لهاتف Galaxy Fold من شركة سامسونج

ترقبوا أحدث هواتف شركة أوبو Oppo Reno 3 قريبًا بالأسواق

أهم مميزات التصميم الجديد لموقع يوتيوب Youtube

على الرغم من أن منصة يوتيوب Youtube من أكثر المنصات استخدامًا إلا أن تطويرها أمر يجب مراعاته، فالتطوير المستمر لها يجعلها مناسبة لجميع الهواتف وجميع الأجهزة اللوحية التي تطرحها الشركات الكبرى في عالم الهواتف الذكية.

لذا كان قرار تطوير المنصة من خلال طرح تصميم جديد لها كان قرار صائب، لأن لهذا التصميم مميزات عديدة، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • أهم ميزات التصميم الجديد هو تطوير ميزة إيقاف التوصيات والتي تأتي من القنوات المختلفة سواء كانت أخبار أو قنوات طبخ أو قنوات غير مرغوب بها أما الآن يمكنك إيقافها ومنعها من الظهور على صفحتك الشخصية في منصة Youtube.
  • ميزة إيقاف التوصيات مع التصميم الجديد أصبحت متاحة للكمبيوترات وأجهزة سطح المكتب المختلفة والمتنوعة.
  • يمكنك عزيزي الزائر أن تضيف الفيديوهات المحببة لديك في قائمة الانتظار الخاصة بك على صفحتك الشخصية على منصة اليوتيوب، وعلى الرغم من أن هذه الميزة متاحة للهواتف الأندرويد إلا أن المنصة قامت بتطويرها مع التصميم الجديد وبالتالي سوف يتم تشغيل الفيديوهات دون انقطاع.
  • تم حل جميع المشاكل التي كانت تتعلق بأحجام الصور وأحجام الفيديوهات على المنصة، حيث قام بعض المستخدمين بعمل بعض الشكاوي تفيد وجود خلل في احجام الصور ومقاطع الفيديو عند تشغيلها على الأجهزة التي تتميز بكبر حجمها.
  • قامت المنصة أيضًا بإزالة مجموعة متنوعة من الأخبار والموسيقي والتي لا تناسب ميول الزائر من الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • يمكنك الآن أن تتعرف على كافة تفاصيل مقاطع الفيديو الموجودة على صفحتك الرئيسية على المنصة، فالتصميم الجديد يتيح وضع جميع معلومات الفيديو أسفله وبالتالي لا تضطر للإيقاف على الفيديو لمعرفة تفاصيل عنه.
  • يمكنك الآن استخدام تصميم يوتيوب الجديد Youtube لجميع أجهزة سطح مكتب والأجهزة اللوحية سواء التي تدعم الأندرويد أو التي تدعم نظام تشغيل IOS بسهولة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -