القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج ضعف الانتصاب بالعسل وزيادة القدرة الجنسية

علاج ضعف الانتصاب بالعسل وهو علاج فعال ومتعارف عليه، كذلك الثوم هو من أحد أشهر العلاجات إلى جانب العسل، إليكم أهم فوائدها ودورهما في علاج تلك المشكلة. 

سبب ضعف الانتصاب 


ضعف الانتصاب هو مؤشر على وجود مشكلة في صحة الشرايين وهو مقدمة للمشاكل الخطيرة في صحة القلب، إذا كنت تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب، فمن المهم استبعاد المشاكل المحتملة لصحة القلب.

يمكن أن تنبهك تلك المشكلة لوجود مشاكل في صحة القلب، وإذا كنت تعاني من مشكلة بالقلب أو الأوعية الدموية فالأولى علاجها، بهذا تعالج المشكلتين. 

علاج ضعف الانتصاب بالعسل 


يشتهر العسل بالكثير من الفوائد الصحية عامة، وكذلك هو مهم ومفيد للصحة الجنسية، حيث يعمل على علاج ضعف الانتصاب بفعالية عالية. 

أظهرت إحدى الدراسات أن تناول العسل قلل من خطر الإصابة بالضعف الجنسي لدى الرجال الذين يدخنون السجائر، وهي عادة تعرضك لخطر الإصابة بضعف الانتصاب بسبب الكيفية التي تلحق بها الضرر بالصحة العامة.

أهمية العسل للرجال


لا يفهم الباحثون حتى الآن لماذا يعمل العسل بهذه الطريقة، لكنهم يتوقعون أن العسل قد يزيد من هرمون التستوستيرون، أو لأن العسل يحتوي على مضادات الأكسدة ويحسن الصحة العامة.

وصفة العسل لعلاج الضعف الجنسي


امزج كوبًا واحدًا من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل واشربه كل صباح لبضعة أشهر، لهذا الخليط مذاق جيد ويعد فطورا مغذيا وغنيا، ويلاحظ معظم الناس فعاليته في حل مشكلة الانتصاب في غصون أسبوع.

يمكنك خلط اثنين أو ثلاثة فصوص من الثوم المهروس في مزيج الحليب والعسل إذا استطعت تحمل طعمه ورائحته، وإذا اخترت تناول فصوص الثوم كاملة، فيمكنك ابتلاعها باستخدام مزيج الحليب والعسل.

علاج ضعف الانتصاب بالثوم


الثوم جيد جدًا لصحة القلب والأوعية الدموية، ما يجعله حلا فعلا للمشكلة، يحتوي الثوم على الأليسين وهو معروف بتحسين تدفق الدم في الأوعية الدموية. 

إضافة الثوم إلى نظامك الغذائي ستساعدك على تدفق الدم أفضل، مما يقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية مع تقليل الاحتمالات أن تواجه مشكلة ضعف الانتصاب.

كما يوجد أيضا ادوية مثل ثيوتاسيد تعالج ضعف الانتصاب

يمكنك الإطلاع على

فوائد الثوم للجسم والحماية من 6 أمراض شائعة


هناك أيضًا بعض الأدلة على أن زيادة استهلاك الثوم تؤثر أيضًا على هرموناتك، بعض الناس يعتقدون أنهم يعانون من زيادة في هرمون التستوستيرون عندما يضيفون الثوم إلى وجباتهم الغذائية.


[caption id="attachment_2162" align="aligncenter" width="630"]علاج ضعف الانتصاب علاج ضعف الانتصاب[/caption]

بالإضافة إلى المساعدة في تدفق الدم عن طريق إزالة الشرايين المسدودة ، من المعروف أن الثوم يقلل أيضًا من ضغط الدم.

هناك أيضًا دليل على أن الثوم يزيد من شيء يسمى الجلوتاثيون بيروكسيديز ، وهو إنزيم يحمي من الإجهاد التأكسدي الذي يؤثر على صحة دمك وصحة أدائك الجنسي.
reaction: