القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Oppo Reno 3 من أوبو ترقبوا وصوله بالأسواق

شركة أوبو تستعد حاليًا لإطلاق طرازين جديدين خلال الشهر الجاري، حيث أوضحت أن الطرازين يحملنا اسم هاتف Oppo Reno 3 وهاتف Oppo Reno 3 Pro، وأكدت الشركة الصينية أن الطرازين سوف يحملان إمكانيات رائعة تفوق هواتفها من نفس السلسلة التي قامت بإصدارها خلال هذا العام والعام الماضي، إليكم تفاصيل هذا الهاتف فقط تابعوا هذا المقال.

تسريبات جديدة عن هاتف أوبو الجديد

شركة أوبو من الشركات الصينية التي نالت هواتفها إعجاب الكثير من المستخدمين وذاع صيتها خلال فترة قصيرة في سوق الهواتف الذكية نظرًا لسعر هواتفها المنخفضة والتي تناسب الفئة المتوسطة من المستخدمين، هذا بالإضافة لإمكانيات هواتفها الرائعة والتي سبقت جميع هواتف الشركات الكبرى مثل سامسونج وهواوي وشاومي.

لذا قررت شركة أوبو بعمل سلسلة من الهواتف والتي تحمل اسم رينو وهذه السلسلة نجحت نجاح ساحق في الأسواق ونالت إعجاب المستخدمين، لذا لم تكتفى بما أصدرته ولكن قامت بالإعلان عن هاتف جديد ذو نسختين يحملان اسم هاتف Oppo Reno 3 وهاتف Oppo Reno 3 Pro.

وعلى الرغم من إعلانها عن الهاتفين إلا أنها لم تلعن بعد عن أي إمكانيات موجودة بالهاتف أو أي تفاصيل رسمية عن موعد طرحه بالأسواق سوى أنه سيطرح خلال هذا الشهر، كما أعلنت أن الهاتفين سوف يحملان قم الموديل Oppo PCPMOO، وأنهما حصلان بالفعل على شهادة TENAA الصينية وهذه الشهادة التي أوضحت لنا بعض إمكانياتهما ومواصفاتهما.

اقرأ المزيد

تسريبات جديدة عن هاتف Redmi K30 من شاومي إليكم التفاصيل

تحميل تطبيق يور فريدوم your freedom للحصول على انترنت مجاني للأندرويد والأيفون

مواصفات هاتف Oppo Reno 3

بناء على ما جاء من تسريبات لمواصفات وإمكانيات هاتف Oppo Reno 3 من شهادة تينا الصينية، إليكم التفاصيل:

  • سوف يأتي هاتف أوبو الجديد بمعالج ثماني النواة قوي.
  • سيدعم ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت، ومساحته الداخلية سعتها 128 جيجا بايت، ومن الممكن إدخال كارت ميموري سعته 256 جيجا بايت.
  • سيدعم الهاتف نظام تشغيل أندرويد باي 0.
  • كما يوجد بداخل الهاتف منفذ لكارت الميموري.
  • سوف يأتي الهاتف بشاشة كبيرة قياس 6.4 إنش تعمل بدقة 2400× 1080 ميجا بيكسل والشاشة من نوع AMOLED.
  • يدعم الهاتف مستشعر قوي لقراءة بصمة الإصبع.
  • ولا ننسى وجود كاميرا أمامية لتصوير السيلفي تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي كاميرا رباعية تعمل بدقة 48 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الثانية فهي تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخر كاميرتان يعملان بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • سيدعم الهاتف بطارية سعتها 3935 مللي أمبير.
  • كما سيدعم أزرار تحكم في الصوت وفي طاقة الهاتف سوف توجد بالجانب الأيمن له.
  • سيدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس.

تسريبات جديد عن هاتف أوبو Reno 3 Pro

وقد أكدت شركة اوبو في وقت لاحق أنها ستطلق هاتف Reno 3 Pro خلال هذا الشهر، وقد اوضحت أن شاشة الهاتف سوف تأتي بحافة منحنية، وأن الهاتف سوف يدعم بطارية سعتها 4025 ميللي أمبير.

وأنه سيدعم معالج شركة كوالكوم Snapdragon 765G، وأن وزنه سوف يكون خفيف للغاية فهو لا يتعدى 180جرامًا، وأنه سيدعم أيضًا شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس لزيادة سرعة الاتصالات والإنترنت.

ولكن إلى الآن لم تصدر شركة اوبو أي تفاصيل رسمية عن سعر الهاتفان أو موعود طرح محدد بالأسواق، ولكن ترقبوا وصول هذان الهاتفان قريبًا بالأسواق قبل نهاية هذا العام.

جميع هذه المواصفات والتسريبات جاءت بناء على ما ذكر من شهادة تينا الصينية، ولكن المواصفات الأكيدة للهاتفان سوف نتعرف عليها قريبًا عند الإعلان عنها من قبل شركة أوبو الصينية.

reaction: