علاج القرصات المتورمه ولدغ الحشرات فورا بالاعشاب

علاج القرصات المتورمه تعتبر لدغات الحشرات من أكثر الأشياء التي تصيب الأشخاص وتألمهم وتحدث عندهم طفح جلد, ويحدث هذا للأشخاص الأكثر حساسية في أجسادهم, لذلك سوف نعرض من خلال هذا المقال عن طرق علاج لدغات الحشرات.

علاج القرصات المتورمه


وتأتي لدغات الحشرات بسبب قيام أحد الحشرات بتفريغ محتوي السم الذي بداخلها في جسم الشخص, وتختلف لدغات الحشرات عن إذا كانت لدغات سامة أو غير سامة, لذلك سوف نعرض أعراض كلا منهما, والعلاجات المستخدمة لهم.

افضل علاج لحساسيه الحشرات


وهنا يمكن علاج لدغات الحشرات عن طريق بعض الأدوية الطبيعية أو باستخدام الأعشاب الطبيعية من خلال عمل الوصفات الطبيعية بالأعشاب, وهنا يمكن استخدام بعض الأدوية مثل تلفاست أقراص أو كريم بيتاديرم أو غيرهم من الأدوية التي يصفها الصيدلي أو الطبيب المختص.

شاهد ايضا علاج حساسية لدغ الحشرات | تورم باللسان وعدم القدرة على بلع الطعام

أعراض لدغات الحشرات الغير سامة


وهنا تظهر عدة أعراض عند الدغ من الحشرات الغير سامه, منها الطفح الجلدي الذي يظهر في مكان الإصابة, أو ارتفاع في درجة الحرارة, الهرش الكثير مما يزيد من حساسية الجلد.

أفضل مرهم للدغ الحشرات والحساسية


وهنا سوف نعرض أفضل كريم يمكن استخدامه لعلاج لدغات الحشرات الغير سامة, ومن هذه الكريمات استخدام كريم أنسكت بايت الذي يستخدم لعلاج لدغات الحشرات والناموس والبعوض, أما في حالة الدغ من حشرات سامه فيجب في الحال الذهاب لأقرب مستشفي.

الإسعافات الأولية


- وهنا يجب عمل بعض الإسعافات الأولية في حالة الدغ من أحد الحشرات السامة أو الغير سامة, ومن هذه الإسعافات إزالة الدبوس الذي تركته الحشرة بالجسم, ثم بعد ذلك غسل مكان الإصابة بالماء الفاتر ثم بالماء والصابون ثم تطهيره جيدا بالمطهر والكحول.

- بعد ذلك نقوم بربط المنطقة العليا من مكان الدغه حتى لا ينتشر السم الصادر من الحشرة داخل الجسم.

- وهنا يمكن تناول بعض الأقراص المستخدمة للحساسية للتقليل من الألم الناتج عن اللدغة.

الخاتمة


وهنا عزيزي القارئ نود أن نكون قد أصلنا لك المعلومات المطلوبة وقد أفدناكم, وانتظرونا في المقال القادم.

 

 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -