القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى موبيل في العالم واسباب احتلاله الصدارة فى عالم الهواتف

اقوي موبيل في العالم لعام 2019 ، عند اختيارك الموبيل الأفضل  لا يتم اختيار الموبيل على اساس الفئة السعرية فقط بمعنى انه ليس كلما كان الموبيل فئته السعرية مرتفعة ان يكون افضل تلك من الاخطاء الشائعة.

ولكن عليك اولاً اختيار الموبيل على حسب الزوق الفني للشكل الخارجي  او موصفات الهاتف او حسب الماركة التي يتم من خلالها انتاج الهاتف.

اقوي موبيل في العالم وتصنيفات الهواتف الأفضل في العالم لعام 2019م 

الموبيل الأفضل من خلال الفئة السعرية المتوسطة

Redmi note8

يفوز بجائزة الافضل في الفئة السعرية الخاصة به الموبيل يتمتع بأكثر من المواصفات الكثيرة  مثل: التصميم الزجاجي، وتمتع الشاشة بكوليتي 1080HD، ويحتوى على اربعة كاميرات.

بالإضافة إلي قوة المعالج الذى يتمتع به الهاتف فلا يوجد منافس مثل ريد مي نوت ايت في الفئة السعرية الخاصة به.

الموبيل الاكثر قيمة مقابل السعر في الهواتف المتوسطة Relmi 5 Pro

يقدم معالج الأقوى والاكثر سعراً ويحتوي على كاميرات ممتازة جيدة، تصميمه جيد نوعاً ما ، فيقدم Relmi 5 Pro مواصفات قوية جداً ومميزات تتلخص في المعالج وسرعته وقوة سعره من حيث الفئة المتوسطة ومميزاته تضاهي مميزات اغلي هاتف في العالم لـ عام ٢٠٢٠

الفئة الثالثة لأفضل تصميم موبيل:-

Reno 2fx

يحتوي على تصميم في غاية الجمال فمصمم من الزجاج المتميز لا يوجد بروز في الكاميرا بالإضافة إلى الميزة الجديدة مع البوب اب كاميرا فهو الاكثر قيمة من حيث التصميم والإمكانيات بالإضافة إلى سعره الجيد في تلك الفئة.

الموبيل الأكثر اختلافا وتميزاً

Samsung galaxy A80

الموبيل الاغرب ويحتوي على افكار جديدة ومبهرة حيث إنه يحتوي على كاميرات خلفية تستطيع قلبها لتكون كاميرات امامية والعكس اذ انه يمكن ان تستطيع تصوير بجودة الخلفية عبر الكاميرا الأمامية ففكرة التصميم والفكرة المختلفة عن الكاميرات في هذا الموبيل ادهشت العالم والشركات المنافسة.

الموبيل الأفضل من حيث الكاميرات في الفئة السعرية المتوسطة لعام2019 

Huawei nova 5t:

لا يقدم شيء مختلف نوعاً ما ولكنه يملك اقوى معالج فلات شيبس الخاصة بهواوي فيحتوي على كاميرا في غاية القوة والجمال بالإضافة إلى ميزة النايت مود ف الكاميرا وأيضاً روعة الكاميرا تتجلي في معالجة الصور وامكانيات التصوير فيدهشك بخاصيته للكاميرا وروعة التصوير.

الافضل في هذه السنة لعام 2019 في الفئة المتوسطة

Relmi xt

يقدم افضل الاداء مع معالج قوي ورامات قوية وشاحن سريع واجهة سهلة وثلثه بالضافة إلى انها تحتوي على الكاميرات القوية وتستطيع الاعتماد عليه في الفيديوهات ومعالجه الصور بالإضافة الي بطارية 4000ملي أمبير .

reaction: