القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام غذائي للتخسيس | نظام متكامل بدون حرمان ويساعد على إعادة الثقة بالنفس

نظام غذائي للتخسيس يساعدك في التخلص من الدهون المتراكمة في أسرع وقت ممكن, وبشكل صحي, ومجرب, هذا ما سنقوم بتقديمه لك الآن في الأسطر القليلة القادمة من هذه المقالة.

محتويات المقال 



  • نظام غذائي للتخسيس صحي ومتوازن

  • نظام غذائي للتخسيس للأطفال


نظام غذائي للتخسيس صحي


لدى الكثير رغبة في إنقاص وزنهم بشكل سريع وملحوظ, دون اتباع نظام غذائي للتخسيس صحي يركز على إحداث تغيير دون أي ضرر, ويساعدهم على إستعادة الثقة بالنفس من جديد, ويشمل النظام ما يلي :

الفطار


كوب من اللبن خالي الدسم مع الشوفان , ونصف حبه ممن الفواكه , أو تناول بيضه مسلوقة مع مشروب القهوة , أو تناول سلطة الخضراوات أو سلطة الفواكه.

الغداء 


تناول سمك سلمون مشوي , مع سبانخ وزيت زيتون , أو 5 معالق أرز و5 معالق من الحبوب المطبوخة , أو دجاج مشوي مع ربع خبز أسمر .

العشاء 


تناول السمك المشوي أو اللحم المشوي , أو سلطة الفواكه , أو سلطة الخضراوات أو تناول التونة المصفاة من الزيت .

وجبات على مدار اليوم 


تناول الزنجبيل , والتفاح الأخضر , وأكواب من عصير الماء الدافئ مع الليمون , والأعشاب المفيدة .

نظام غذائي لتخسيس الأطفال


يعاني العديد من الأطفال من زيادة الوزن, والتي تشكل إحدى أهم المشكلات التي تؤثر بالسلب على ثقته بنفسه, وبالتأكيد زيادة الوزن للأطفال يرجع غالباً إلى نظام غذائي خاطئ .

سنقدم الآن نظام غذائي لتخسيس الأطفال بشكل سريع ومجرب وبدون أي آثار سلبية قد تضر بصحتهم, ويجعلهم يتوجهون نحو نظام صحي على مدار حياتهم .

الفطار


تناول , عدد اثنين بيضة مسلوقة مع 3 معالق فول , ومعلقة ونصف زيت زيتون, أو قطعتين من التوست مع الجبن الخالي من الدسم, أو تناول الشوفان مع اللبن الخالي من الدسم مع حبه من الفواكه.

الغداء 


تناول سمك مشوي مع السلطة الخضراء, أو الفراخ المشوية أو بيتزا بالخضراوات, أو تونة خالية من الزيت أو اللحم المشوي.

العشاء


اللبن خالي الدسم مع حبه بطاطس مسلوقة أو برتقاله أو بيضه مسلوقة أو جبنه خالية من الدسم مع التوست.

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا نظام غذائي لانقاص الوزن, بشكل صحي وآمن لكم ولأطفالكم, تابعونا لمزيد من المعلومات عن اكلات صحية للرجيم