القائمة الرئيسية

الصفحات

Huawei mate 30 pro | هواوي تتفوق على نفسها

يعد Huawei mate 30 pro هو أفضل نسخة تم إصدارها من الشركة فقد أحدث ضجة في الصين، وأخيرا قد وصل إلى العالم العربي، وكل من رأى مميزات ذلك الهاتف الجبار يريد شراءه الآن قبل غد، فقد تفوقت هواوي في صناعة ذلك الهاتف على نفسها وعلى كل الشركات الأخرى

Huawei mate 30 pro

تصميمه ممتاز سواء من حيث الشاشة أم الظهر، ويتميز بظهر من الجلد، كما يحتوي على كاميرا مميزة من حيث الشكل حيث أنها دائرية الشكل محاطة بإطار ذهبي، على عكس الهواتف المتاحة اليوم والتي تحتوي على كاميرا مربعة الشكل

مميزات شاشة الهاتف

يتميز الهاتف بأن جوانبه هي جزء من الشاشة، وأن الشاشة منحنية للجانبين، أي أن الهاتف بدون جانب، وكذلك من مميزاته أن ليس لديه أزرار فعلية في الجانب مسئولة عن رفع أو خفض الصوت.

ولكنها أزرار باللمس، فعند لمس الجانب يمكنك التحكم في الصوت، وتبلغ مساحة الشاشة 6 إنش، ونصف وتتميز بإضاءة عالية وألوان زاهية.

ويمكن رؤية الشاشة بوضوح تحت أشعة الشمس، وتتميز بصمة الوجه به بالسرعة الفائقة للتعرف على الوجه، وفتح الشاشة فبمجرد الضغط على الشاشة يفتح الهاتف مباشرة.

وكذلك هناك بصمة إصبع بالشاشة سريعة جدا وأفضل من البصمة الموجودة في الخلف، وتتميز بصوت عالي وسوف تلاحظ ذلك خاصة في إجراء المكالمات، وتتميز حوافه باللون الذهبي كما أنها مسطحة تماما تساعدك على إيقاف الهاتف بسهولة.

مواصفات الهاتف من الداخل

يتميز الهاتف بمساحة داخلية تصل إلى 256 جيجا، وكذلك رامات 8 جيجا، ويدعم كافة الشبكات وسرعة فائقة جدا لاستخدام الإنترنت، حيث يحتوي على سرعة 5G وذلك ما يميزه عن باقي الهواتف، بجانب مميزاته الرائعة، بالإضافة إلى سرعة الشاشة من حيث الاستجابة، وكذلك يقوم بفتح أي تطبيق تريده بسرعة، دون أن تنتظر وقت للتحميل.

وسوف تحصل على تجربة مميزة عند استخدام الألعاب، وذلك من حيث السرعة ووضوح الصوت والصورة، وحتى إذا كنت تريد فتح لعبة ذات مساحة كبيرة، فهناك خاصية تتيح لك لعب هذه اللعبة دون أن تواجهك أي مشاكل.

كما يحتوي على بطارية حجمها 4500 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع، أي تمكنك من الوصول إلى نسبة 70% في الشحن في غضون نصف ساعة فقط، وتظل البطارية معك لوقت طويل.

ويوجد به شحن عكسي، أي تستطيع من خلال هاتفك شحن السماعات، أو شحن هاتف شخص آخر، ويحتوي الهاتف على أندرويد 10.

Huawei mate 30 pro
Huawei mate 30 pro

عيوب الهاتف

يعد عيب الهاتف الوحيد هو أنه لا يوجد به جوجل بلاي، ولا تستطيع تحميل البرامج من جوجل، ولكن له حل حيث يدعم التطبيق برنامج يسمى app gallery تستطيع من خلاله تحميل أي تطبيق.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=eRjftKnj6Wk[/embedyt]

reaction: