القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا، تعد في وقتا هذا من أهم وأبرز الحلول، التي يجب أن يستعين بها الأشخاص لحماية أجهزتهم من أي فيروسات خارجية ضارة تؤدي إلى تلف ملفاتك الشخصية وتدميرها بالكامل، وفي مقالنا هذا جمعنا لك أفضل مجموعة من البرامج التي تستخدم في حماية جهازك.

افضل 4 برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

  1. Bitdefender Antivirus

أفضل برنامج حماية من فيروسات الكمبيوتر مجانا، يعتبر برنامج Bitdefender Antivirus  ، فإذا كنت تحتاج إلى برنامج سريع يخلصك في أقل وقت من الفيروسات التي تضر جهازك فعليك الأستعانة بهذا البرنامج على الفور.

ويتميز هذا البرنامج بعدة مميزات اهمها، أنه برنامج سريع لا يضغط ولا يحمل على الجهاز ويجعله ابطء، كما تفعل البرامج الأخرى التي تؤدي نفس العرض.

  1. Avast free Antivirus

يعد برنامج Avast free Antivirus  من البرامج التي تعمل على أي نوع من الأجهزة، فمهما كان إصدار الويندوز على جهازك لا تقلق كل ما عليك قم بتنزيل الجهاز لحمايتك من أي تلف يلحق بجهازك.

فهو يعد جهاز أمان تماما، مناسب لجميع انواع الاجهزة، لذلك فهو الاختيار الأول لدي الجميع، ورغم كل مميزات هذا الجهاز يوجد أحد العيوب أنه لا يتناسب سو مع الاستخدام المنزلي، إضافة على أن مدة المجانية ٣٠ يوم فقط.

  1. Avira Free Antivirus

يعد برنامج Avira free Antivirus   من أشهر البرامج المجانية التي تستخدم في تخلص أجهزة الكمبيوتر من أي فيروسات تلحق الضرر بملفات الجهاز، بالإضافة إلى ذلك فهو برنامج سهل جدا، ولديه القدرة الكبيرة على التخلص من أصعب الفيروسات أمثله فيروس طروادة الضارة.

كما يعمل هذا البرنامج على جميع اصدارات ويندوز، ويوجد به أدوات بسيطة لتسهيل عليك عملية استخدامه.

  1. AVG free Antivirus

يعتبر برنامج AVG free Antivirus   من أكثر البرامج شهرة في مجال مسح الفيروسات الكمبيوتر الضارة، حيث استطاع أن يجذب ملايين من المستخدمين الية، وحقق كل هذه الشهرة والانتشار حول العالم خلال وقت قصير للغاية.

وأهم ما يميز هذا البرامج أنه مناسب لجميع أجهزة الاندرويد، بالإضافة إلى تميزه بقله المساحة على جهازك فلا تقلق بشأن هذا، وسوف يخلصك من جميع الفيروسات الضارة بكل أمان وسهولة ومجاني تماما.