القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من الانترنت بخطوات ذكية

الربح من الانترنت كثيرا ما نسمع عن هذه الجملة ولا نعرف كيفية تحقيق ذلك، في هذا المقال سنتعرف سويا على بعض الطرق المجربة بالفعل لتحقيق دخل إضافي من خلال طرق بسيطة جدا

كيفية الربح من الانترنت

في البداية يجب التنويه أن ربح المال من الانترنت هو عمل وليس مسابقات، لذلك يجب في البداية أن يكون لديك موهبة ما تستطيع من خلالها تحقيق الدخل من الانترنت.

يمكن ان تقوم بتقديم عدة خدمات على مواقع مشهورة وذلك لتحقيق مقابل مادي، وذلك مثل كتابة المقالات أو ترجمة بعض النصوص، او القيام بعمل التصميمات والشعارات، هذه ابسط الطرق التي يمكن من خلالها من جني الأموال.

كيفية الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب يحتاج إلى شخص يمتلك محتوي قيم يستطيع من خلاله تحقيق مشاهدات عالية ومن ثم التعاقد مع شركة جوجل ادسنس لوضع الاعلانات على تلك الفيديوهات لتحقيق عائد مادي

الأمر بسيط لن يكلفك الكثير من أي شيء حيث يمكنك إنشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب وبعد ذلك تقوب بتصوير بعض الحلقات ورفعها على القناة ويتم تسويق تلك القناة من خلال صفحة على الفيس بوك أو يمكنك القيام ببعض الاعلانات الممولة، هذه الطريقة تحتاج لصبر بعض الشيء وأن يكون الفيديو يقدم محتوي جيد.

طرق أخرى للربح من الأنترنت

الربح من الفيس بوك يمكن تحقيق عائد مادي باستخدام الفيس بوك وذلك عن طريق انشاء صفحة تجارية ويتم تسويق أحد المنتجات التجارية التي يمكنك شرائها من بعض الدول كالصين مثلا وذلك من خلال شركات الشحن, وتقوم كذلك خدمة عملاء we بالتقديم لعروض تفيد المواطن.

كما يمكن استخدام الفيس في عمليات التسويق بالعمولة، حيث يمكنك أن تعرض منتج من على أحد المواقع التجارية كأمازون أو نون من خلال وضع صور للمنتج على صفحتك وتقوم بوضع رابط المنتج من خلال كود خاص بك، وعمليات الشراء التي تتم من خلال هذا الكود يكون لك نسبة من تلك العملية

انشاء مدونة يمكنك انشاء مدونة من خلال منصة بلوجر أو حتى الورد بريس وتقوم بالتخصص في مجال معين وتبدأ كتابة المقالات ومن ثم وضع اعلانات على المدونة وتحقيق الربح.

هناك طرق أخرى كثيرة للربح من الانترنت ولكنها تحتاج لكثير من المجهود كتصميم المواقع وذلك يتطلب معرفة كافية ببعض لغات البرمجة.