القائمة الرئيسية

الصفحات

تعاني بعض السيدات من صغر الحجم الخاص بالثدي، ونظرا لارتفاع أسعار العمليات الجراحية والخوف من سلبياتها تتمنى لكل امرأة لو أن هناك وصفات طبيعية تعمل على تكبير الحجم الخاص بالثديين بشكل آمن ودون حدوث أي أضرار، لذلك سنعرض لكم اليوم بعض وصفات تكبير الثدي.

طرق مختلفة و وصفات تكبير الثدي


جنين القمح



  • من خلال استخدام الزيت الخاص به ووضع بضع قطرات منه على الثدي مع التدليك وتستخدم هذه الطريقة مرتين في اليوم، حيث يعمل هذا الزيت الخاص بجنين القمح على الزيادة الخاصة بتدفق الدم.


الحلبة



  • حيث يتم خلط ربع كوب واحد منها مع كمية صغيرة من الماء بحيث نقوم بتشكيل قوام مثل العجينة ثم يتم وضعها على الثدي مع التدليك قليلا وبرفق لمدة لا تقل عن عشرة دقائق ثم بعد ذلك يتم غسل الثدي بالماء الفاتر.


البطاطا الحلوة



  • حيث انها تحتوي على هرمون البروجسترون فنقوم بإحضار ثمرة واحدة من البطاطا الحلوة وتكون ناضجة ثم بعد ذلك نقوم هرسها ووضعها على الثدي مع التدليك برفق حتى يستطيع الجلد القدرة على امتصاص الهرمون الموجود بالبطاطا وهو البروجسترون وتكرر هذه الطريقة مرتين في اليوم.


الحلبة والخميرة



  • حيث نضع كوب من الحلبة في إناء به ماء مغلي ونتركه قليلا على النار حتى نحصل على قوام متماسك نوعا ما ثم نتركه يبرد وبعد ذلك نضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة من العسل الأبيض واربعه ملاعق حجم صغير من الخميرة ونخلطهم جيدا ثم نقوم بوضع هذا الخليط على الثدي مع التدليك أيضا برفق ولمدة سبعة دقائق وتكرر هذه الخطوة مرة واحدة في اليوم.
    مواضيع ذات صلة


اسباب وجع الثدي


فوائد الثوم للنساء



البرسيم الأحمر



  • يحتوي أيضا هذا النوع من النباتات على أكثر من نوع من الاستروجين النباتي والذي له فعالية كبيرة في زيادة وتكبير الحجم الخاص بالثديين ويستخدم بإضافة اثنين ملعقة من زهور البرسيم إلى كوب من الماء المغلي ونتركه قليلا ثم نصفيه ويتم شربه مرتين في اليوم.


حبوب الشمر



  • في طاسة على النار نضع كمية مناسبة من زيت السمك ثم بعد ذلك نضيف ثلاثة ملاعق حجم صغير من بذور الشمر ونتركه قليلا حتى يتغير لون الشمر ويصبح أحمر ثم نقوم برفعه من النار وبعد ذلك تصفيته ثم يستخدم الزيت الناتج في تدليك الثدي على شكل حركات مثل الدائرية لمدة لا تقل عن ثلاثون دقيقة ثم يغسل بعد ذلك بالماء.