القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت النعناع وتحسين نمو الشعر للسيدات وعلاج سرعة القذف عند الرجال

يعتبر النعناع من النباتات الطبيعية العطرية، التي تستخدم في العديد من المنتجات التجميلية والعلاجية، وأيضا يدخل زيت النعناع في المنتجات الجنسية، وهذا سوف اتحدث عنه اليوم فوائده العديدة ابقوا معنا.

فوائد زيت النعناع


يحتوي النعناع على العديد من الفوائد ومن أهمها

تحسين وعلاج عسر الهضم، طارد للغازات التي تتراكم في المعدة.

يعالج ويخفض درجة الحرارة، يقلل من الإصابة بمرض السرطان، كما أنه يعمل على تقوية المناعة، يستخدم في تهدئة الأعصاب، يحد من الإصابة بمرض نزلات البرد والتهابات الجيوب الانفية ويقلل من الصداع، يساهم في استرخاء الأعصاب، يحد من الشعور بالقلق، يقلل من الشعور بالقيء او الغثيان.

فوائد زيت النعناع للشعر


يستخدم للعديد من منتجات الشعر، مثل الشامبو والبلسم وزيوت الشعر بالإضافة إلى ذلك يستخدم في زيادة كثافة الشعر ونموه، كما أنه يعالج تساقط الشعر ويحد من تهيج والحكة في فروة الراس، ويساهم بدور كبير في علاج الشعر الجاف وترطيبه ويحارب قشرة الشعر، ويساعد زيت النعناع في الحصول على شعر لامع جميل، كما انه له دور كبير في تحسين وتحفيز نمو الشعر.

فوائد زيت النعناع للجنس


يساعد في زيادة الشهوة في الرغبة الجنسية، كما أنه يحفز المتعة الجنسية للسيدات.

يستخدم موضعي لأنه يساعد في تحسين دوران الدم في الجسم والشعور بالمتعة أثناء العلاقة الحميمة، كم أنه يستخدم في علاج سرعة القذف لدي الرجال ولذلك يجب التدليك والدهان باستخدام زيت النعناع.

يحتوي على العديد من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والحديد والبوتاسيوم والاوميجا 3 والزنك التي لهم دور كبير في تقوية الرغبة الجنسية، كما أنه يقوي نسبة التركيز ويجعل الذهن متفاعل مما يؤدي الي النشاط الزائد في المتعة الجنسية، لأنه يحتوي على الميثيل والبليغون، ويساعد في علاج ضعف الانتصاب، ويزيد من الشهوة الجنسية.

فوائد زيت النعناع للبشرة


ينقي البشرة الدهنية من ظهور حب الشباب.

يعمل على تقشير البشرة، وإزالة الخلايا الميتة من الجلد وإزالة البذور السوداء من الوجه، ويستخدم في تنشيط الدورة الدموية في الجلد من خلال التدليك على شكل حركة دائرية باستخدام الزيت.

وبذلك قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وكان بعنوان النعناع وفوائده العديدة التي لا تنتهي، وانتظرونا بمعلومة جديده وعنوان جديد عبر موقعنا، ويمكنك مشاركة الآراء عبر التعليقات.