القائمة الرئيسية

الصفحات

إعادة إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني

إعادة إرسال أمر مستحدث في كثير من التطبيقات المختلفة ولا سيما البريد الإلكتروني، وعدد كبير من تطبيقات التواصل الاجتماعي، يوفر هذا الأمر الكثير من الوقت والجهد للمستخدم حيث يمكنه إرسال رسالة واحدة لعدد لا نهائي من الأشخاص في نفس الوقت.

إعادة إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني

يمكن أن يصلك رسالة ما عبر بريدك الخاص وتحتاج إلى إعادة توجيه الرسالة لعدد معين لديك من الإيملات، يمكن فتح الرسالة والضغط عليها مرتين، اختر اجراءات وبعدها نقل لمجموعة، قم بتحديد من تريد من الأشخاص ثم اضغط إرسال.

يوفر الكثير من الوقت ولا سيما لو كانت الرسالة كبيرة يصعب تكرارها لعدد من المرات، يمكن بذلك إرسال عدد لا نهائي من الرسائل بنفس الطريقة وفد تحتوي الرسائل على صور أو فيديوهات.

توجيه الرسالة عبر الماسنجر

أصبح الماسنجر أحد أهم التطبيقات الحديثة التي تستخدم في التواصل الاجتماعي في هذا العصر، وتم تطوير التطبيق ليشمل العديد من الخصائص، أبرزها تبادل الملفات أو الصور أو الفيديوهات.

يمكن إرسال نفس الرسالة أو الملف لعدد كبير من الأصدقاء في نفس الوقت، كل ما عليك تحديد الرسالة وبالضغط عليها، تظهر لك إعادة إرسال، قم بعد ذلك بتحديد الأصدقاء المراد توجيه الرسالة إليهم، ثم اضغط إرسال.

رمز التأكيد Facebook

قد يصادف الإنسان في مرة من المرات أن ينسى الرقم السري الخاص بالحساب الشخصي فيس بوك، وعند الضغط على نسيت كلمة المرور، يقوم الفيس بالتواصل مع المستخدم من خلال إرسال رسالة تأكيد عبر الرقم الجوال أو البريد الإلكتروني.

ممكن أن يتعذر أو يتأخر وصول الرمز التأكيدي، في هذه الحالة يلجأ المستخدم لخيار إعادة إرسال لتوجيه رمز تأكيدي اخر، وبمجرد وصول الرمز التأكيدي يتسنى للمستخدم تعيين رقم سري جديد.

إرسال الرمز عبر البريد الإلكتروني

مع انتشار عمليات الاختراق لأنظمة الحاسوب والعديد من التطبيقات والمواقع، كان لزاما لأصحاب المواقع المهمة والتي تقدم خدمات عالية حتى الشركات العالمية أن تتأكد من هوية الأشخاص عند التعامل معها.

لذلك نجد دائما ما يتم إرسال رمز عبر البريد الإلكتروني الخاص بك عند التسجيل في المواقع الكبرى حتى تتمكن من عملية تفعيل الحساب، بعدها يمكنك الاستفادة من الموقع بشكل كامل.

 

reaction: