القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إنشاء باي بال وكيفية التسجيل بالخطوات

باي بال أصبح من الأشياء المعروفة لدى أكثر الناس، فلا يوجد شخص لا يقوم بالدخول الى المواقع الالكترونية المختلفة، ويرى الكثير من مواقع الشراء أو التعامل عبر الانترنت، والتي تتطلب همزة وصل لتتمكن من شراء ما تحتاج الية من خلال الموقع دون الذهاب الى مكان البيع.

باي بال

هو أفضل المواقع التي تقدم خدمات التبادل المالي وارسال واستقبال النقود من خلال شبكة الانترنت، ويعمل على تقديم الكثير من الخدمات الأخرى مثل حماية المستخدم وامكانيات استرداد المدفوعات وغيرها من الأشياء, كذلك يمكن استخدام برنامج حسابات في حالة التعاملات المالية.

باي بال مصر

دخل الباي بال الى مصر منذ فترات قريبة، ليتمكن الاشخاص من البيع والشراء على الإنترنت، أو تلقى العمولات مقابل انجاز بعض الاعمال الالكترونية أو غيرها، ولهذا فإنه لا يوفر الكثير من المميزات التي تتوفر في بلدان أخرى، مثل سهولة سحب الاموال من الحساب أو غيرها.

عمل حساب باي بال

طريقة القيام بعمل حساب في الباي بال لا تعتبر صعبة، فهنالك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها أن تمتلك حساب على الموقع والبيع والشراء بكل حرية، ويمكن ذكرها كالتالي:

  • في البداية قم بالدخول الى موقع باي بال الرسمي على متصفح الانترنت الخاص بك، ثم في أعلى الجهة اليمنى من الصفحة تجد كلمة تسجيل قم بالضغط عليها.
  • يعرض اليك الموقع معلومات عن نوع الحساب الذي تود إنشاءه، ويمكن الاختيار بين الحساب الشخصي أو التجاري ثم اضغط استمرار.
  • قم باختيار اللغة التي تناسبك من القائمة ثم اضغط على استمرار.
  • يطلب منك الموقع بعض البيانات الاساسية مثل اسمك وعنوان بريدك وكلمة السر، اكتبها بدقة ثم اضغط استمرار لتتخطى اختبار حماية الموقع ثم اضغط استمرار مرة أخرى.
  • يطلب الموقع استكمال بعض البيانات مثل الجنسية وتاريخ الميلاد ومحل الاقامة، ثم يتم  انشاء الحساب وإرسال رسالة تأكيد الى بريدك الالكتروني افتحه وقم بتأكيد الحساب.

التسجيل في باي بال

يمكن اتباع الخطوات السابقة من اجل انشاء الحساب فقط، اما التسجيل وامكانية الارسال والاستقبال فتتم في الخطوة التالية.

يجب الدخول الى الحساب على باي بال على أن يتوفر لديك حساب بنكي وكارت فيزا، ثم اربط الحساب في باي بال بالحساب المصرفي الخاص بك لتتمكن من ارسال واستقبال الاموال على الانترنت.