مميزات تحميل برنامج utorrent 2020

تحميل برنامج utorrent, يعد برنامج utorrent البرنامج الأشهر في التحكم في الملفات ومعالجتها بسرعة فائقة، بالإضافة إلى تنزيلها ورفعها على مواقع الويب وتبادلها بين المستخدمين، ويمكنك من خلاله البحث عن ملفات التورنت خاصتك على صفحات الويب.

مميزات تحميل برنامج utorrent

يدعم البرنامج 66 لغة وبإمكانك تثبيته باللغة العربية، كما أنه يضم العديد من التقنيات المميزة التي تعمل على تحميل أجزاء الملفات وتنظيمها جيدا، كما يمكنك استكمال التحميل عند انقطاع التيار الكهربائي أو فشل الاتصال بالإنترنت.

يتميز البرنامج بصغر حجمه، حيث أنه لا يتعدى 14 ميجا بايت ويعمل على كافة أنظمة التشغيل حتى القديمة منها. تتيح لنا واجهة المستخدم عرض الكثير من المعلومات والخيارات، كما أن علامات التبويب تقوم بإدارة الملفات والمعلومات والأقران والتصنيفات .

يتميز بسهولة إعداده، حيث يمكن لمعالج الإعداد إضافة استثناء لبرنامج utorrent في جدار حماية على ويندوز تلقائيا. يمكنك ضبط البرنامج ليعمل مع بدء الويندوز، وهو مفيد في جدولة التنزيلات وتنظيمها.

تحميل برنامج تورنت 2018

عندما يتزايد عدد المستخدمين في تنزيل البرنامج يتزايد معه سرعة التحميل حتى لو كنت تشكو من بطء سرعة الانترنت. يبلغ حجم هذا الإصدار من البرنامج 3 ميجا بايت، ويعمل على نظام تشغيل ويندوز وأندرويد, كذلك ربما يحتاج الأشخاص إلى برنامج قياس سرعة النت لمعرفة سرعة التحميل.

كيفية تحميل برنامج utorrent

بعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر قم بالخطوات التالية

  • قم بفك الضغط، ثم افتح المجلد الخاص بالملف.
  • افتح التطبيق Utorrent ثم اتبع الخطوات وانقر install.
  • انقر إنهاء finish وبذلك تم تثبيت البرنامج بنجاح.

تحميل برنامج تورنت 2019

هذا الإصدار يعمل على نظام تشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 وأندرويد والأيفون، ويمكنك الاستفادة من سرعته الصاروخية

تحميل برنامج utorrent للأندرويد

يتمتع البرنامج بقدرات عالية في نقل الملفات وسرعة تحميلها على الهاتف الذكي، ويتوافق مع نظام تشغيل أندرويد والقدرة على التحكم بالملفات عليه بكل حرية

تحميل برنامج utorrent 2020

يدعم هذا الإصدار العديد من اللغات ويتوافق مع نظام التشغيل ويندوز، ويبلغ حجمه 8.44 ميجا، ويمكنك تحميل أجزاء المسلسل المفضل لديك أو الفيلم المعروض على شاشات السينما

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -