القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020 موعد وخطوات التسجيل academy.emis.gov.eg





في عام 2020 فيما يخص بالوظائف التعليمية لكادر المعلم وننشر كذلك تفاصيل مواعيد التدريب الإلكتروني والاختبارات للمعلمين في الأزهر وفي وزارة التربية والتعليم، وننشر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين لتسجيل استيفاء ملف الترقي للمعلم بالضغط عليه لتسجيل حجز موعد التدريب بشكل إلكتروني عبر الرابط المخصص وذلك من خلال المنصة الرقمية للتدريب للترقي التي أطلقتها الأكاديمية المهنية عقب موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.




يهتم المعلمون بكل ما تنشره الأكاديمية المهنية للمعلمين عبر موقعها الإلكتروني خاصة فيما يخص شروط الترقيات وكيفية الدخول على رابط الموقع الخاص بالترقيات 2020 وإدارة كادر المعلم “ من هنا

ومن خلال الرابط وتسجيل الدخول يمكن لجميع المعلمين المستهدفين في هذه الترقيات الجديدة هذا العام الاطلاع على موعد التدريبات للترقي عبر “tacademy.emis.gov.eg”.

وبشأن إعداد ملف الإنجاز ، يمكن للمعلمين المستهدفين في الترقيات الجديدة عمله بشكل إلكتروني، ثم إرساله للجهة المختصة بالتقييمات.

وتعطي الأكاديمية للمعلمين حق متابعة موقف تقييمه من الجهات المختلفة على نفس الرابط، الخاص بالأكاديمية.

الحجز للتدريب


وبدأ الحجز في المنصة الرقمية في 21 مايو 2020 للتدريب للترقي للمعلمين من فئات ينقسم (معلم – معلم أول) و (معلم أول أ – معلم خبير)، الحصول على التدريب للترقية.

ونشرت الأكاديمية خطوات الحجز على المنصة الرقمية للاشتراك في التدريب، وهي:

  • يسدد المعلم الراغب في التدريب رسوم اشتراك قيمتها 65 جنية عن طريق خدمة فوري على حساب رقم 6683.
  • يدخل المعلم إلى المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد بالضغط على الرابط من
  • يختار المعلم موعد التدريب إلكترونيا عن بعد من بين المواعيد على بالمنصة.
  • لابد من كتابة رقم الكود الخاص به.
  • تسجيل الوظيفة التي يشغلها بمسماها.
  • يسجل الرقم القومي له.