القائمة الرئيسية

الصفحات

غضب وتغييرات لقيادات الوزارة والديوان العام ومسئولى التعليم فى المحافظات








من المقرر ان تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدد من القرارات بشأن تغييرات فى قيادات التعليم فى داخل الوزارة والديوان العام وقيادات التعليم فى المحافظات.


ومن المنتظر ان يتم اصدار قرار وزارى من قبل الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، عقب مراجعة ملفات المرشحين لمختلف المناصب، والتأكد من سلامة ونزاهتهم المالية، إضافة لكفاءتهم المهنية، وقدرتهم على تنفيذ خطط التطوير التي تنفذها الوزارة على مختلف المسارات.


الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي علق في تدوينة علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن الخوض في امور إدارية\شخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: تقوم الوزارة بتجديد الدماء في مواقع كثيرة علي مدار العام وهذا "شأن داخلي بحت" استعدادا لمرحلة جديدة.
لقد تم تغيير احد النواب للوزير منذ فترة وتغيير المسؤول عن التكنولوجيا التطبيقية وتغيير رئيس قطاع مكتب الوزير وتغيير رئيس مركز القيادات التربوية والكثير من القيادات وليس هناك ارتباط بفساد ولكن تجديد للدماء في مواقع متفرقة.


ولذلك ليس من الحكمة تداول امور من الشأن الداخلي علي مواقع التواصل او الاعلام لان الوزارة مسؤولة عن تقديم تعليم افضل بينما التغييرات الداخلية تظل شأن داخلي لا نريد الخوض فيه خارج الوزارة واتمني ان ينأى الجميع عن تناول موضوعات تتعلق باشخاص بلا دليل ولمجرد الإساءة الشخصية.


وارجو الا ننزلق الي تداول "روايات" وننسي اننا نستعد لعام دراسي قادم ملئ بالتحديات.