فتح باب التقديم لمدرسة العربي للتكنولوجيا والتعيين بعد التخرج

مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية,مدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية,شروط التقدم لمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية,مدارس التكنولوجية التطبيقية,مدرسة العربي,أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية,مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا,مدرسة توشيبا العربي,مدرسة الانتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية,مؤسسة العربي,مدرسة العربى الثانوية للتكنولوجياالتطبيقية,مدرسة العربى,مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية,مدرسة الانتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بعد الاعدادية,العربي


تم فتح  الوزارة من اليوم الموافق ١٣/٧/٢٠٢١  إلى ٣١/٧/٢٠٢١   للتقديم لمدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية ولمدة لا تقل عن ١٥ يوم .ويجب أن يكون مع الطالب الايميل الموحد + الكود + الرقم القومى أثناء التقديم . الكود يأتى من مدرسة الإعدادية . والرقم القومى من شهادة الميلاد . مرفق لينك التقديم .



  (ملحوظة هامة جداً جداً جداً يجب أن يتم إختيار مدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية رغبة اولى) .

 http://tansiksec.emis.gov.eg

شروط التقديم لمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية 

 يتاح التقديم لمدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية للبنين فقط.

-  يتاح التقدم لساكنى إدارة قويسنا بمحافظة المنوفية وإدارة بنها بمحافظة القليوبية التقدم.

- يجب أن  يكون المتقدم حاصل على مجموع لا يقل عن 230 بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 -2021.

-  ألا يزيد عمره عن 18 عام في أول أكتوبر 2021.



مميزات مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية 

 يحصل طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية على العديد من المميزات مثل الحصول على شهادة مصرية ذات جودة عالمية عند التخرج، والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي، بالإضافة إلى فرص التعيين بشركات ومصانع الشريك الصناعي بعد التخرج، ومكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي، واختتم مجاهد مؤكدًا على أن جميع مدارس التكنولوجيا التطبيقية والبالغ عددها حتى الآن 21 مدرسة ب7 محافظات مختلفة هي مدارس حكومية مجانية.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -