بلاش هري ...عبارة الرئيس التي استحوذت على محرك البحث google

بلاش هري,السيسي بلاش هري,السيسى بلاش هري,#بلاش هري,@بلاش هري,السيسي للمشككين بلاش هري,بلاش هرى,السيسي للمصرين بلاش هري,السيسي للمصريين بلاش هري,سيسي بلاش هري,بلاش هري السيسي,هري بلاش السيسي,هري,بلاش هري الرئيس السيسي,الرائيس السيسي بلاش هري,السيسى بلاش,الرئيس السيسي للمصريين بلاش هري,بلاش,السيسي بلاش,الهري,بطلوا هري,كفايه هري السيسي,حلا شيحه,بلدنا الاخباريه,شهر رمضان,هرى,مصري,ميلان,تريند,كريزي




 استحوذت عبارة " بلاش هري " على محرك البحث جوجل في مصر والعالم العربي بعدما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء مؤتمر " حياة كريمة " إن قلق المصريين من قضية سد النهضة "قلق مشروع" طالبا الحديث عن الموضوع بعقل وهدوء ودون انفعال.

وخاطب المصريين ومازحهم قائلا: من فضلكم عيشوا حياتكم مضيفا ضاحكا:  أقولكم حاجة بيقولوها المصريين ؟ ثم ابتسم قائلا : مش هقول  - غير أن نداءات الحاضرين طالبت الرئيس أن يقول ما يحلو له فقال الرئيس مبتسما " بلاش هري " مش هقولكم ماتسمعوش كلام حد بس ماتصدقوش كل ما يُقال.





وأضاف: نتعامل في كل قضايانا بعقل راشد وتخطيط عميق، وعمرنا ماعشنا الوهم ولا نقدم الوهم للمصريين، وعمرنا بفضل الله ما حاولنا ندغدغ مشاعر الناس.

ويظهر في الفيديو الأدب الجم الذي حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على التعامل به مع المواطنين حيث أثناء كلامه قال : هقولكم عبارة بيقولوها المصريين - ثم تابع قائلا وهو يبتسم  : مش هقول .

ثم قال الجملة التى استحوذت محرك البحث جوجل " بلاش هري " 

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -