التسجيل للحصول على منحة 300دينار من موقعamen


✅ للتعرف على تفاصيل التسجيل في المنحة إلكترونيا، حيث توفر وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية هذه المنحة للأسر الفقيرة في تونس والتي تحتاج الى دعم مادي لاعانتهم على ظروف الحياة وتحسين مستوى المعيشة من حيث اعانة الأشخاص على المسكن والطعام وغيرها من الاحتياجات، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال طريقة التقديم على   منحة 300 دينار في تونس 2021.  في البداية يتم الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص عبر ( رابط منصة أمان التونسية )   https://amen.social.tn/#/register  ومن ثم اتباع خطوات التسجيل من خلال ادخال   البيانات الخاصة بالمتقدم.  بعد ذلك اذا ام قبول مطلبك ستصلك رسالة بعد ايام محدودة حيث   يتم التسجيل أيضا في المنحة من خلال الاتصال على *1021* على ان يتم ادخال رقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بالمواطن.#  شروط التسجيل في منحة 300 دينار في تونس  تم تحديد بعض الشروط من قبل وزارة الشئون الاجتماعية التونسية اللازمة للحصول على منحة 300 دولار للمستحقين، وتتمثل هذه الخطوات ما يلي.  يجب ان يحمل المتقدم المنحة الجنسية التونسية.  ألا يزيد الراتب الشهري الذي يتقاضاه أقل من 300 دينار تونسي.  يجب ألا يزيد الدخل الخاص بالأسرة بشكل كامل عن 300 دينار تونسي.  من الضروري ان تكون الأسرة المتقدمة للحصول على المنحة مسجلة في مؤسسة الضمان الاجتماعي التونسي.



✅ للتعرف على تفاصيل التسجيل في المنحة إلكترونيا، حيث توفر وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية هذه المنحة للأسر الفقيرة في تونس والتي تحتاج الى دعم مادي لاعانتهم على ظروف الحياة وتحسين مستوى المعيشة من حيث اعانة الأشخاص على المسكن والطعام وغيرها من الاحتياجات، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال طريقة التقديم على 


منحة 300 دينار في تونس 2021.


في البداية يتم الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص عبر ( رابط منصة أمان التونسية ) 


https://amen.social.tn/#/register


ومن ثم اتباع خطوات التسجيل من خلال ادخال 


البيانات الخاصة بالمتقدم.


بعد ذلك اذا ام قبول مطلبك ستصلك رسالة بعد ايام محدودة حيث 


يتم التسجيل أيضا في المنحة من خلال الاتصال على *1021* على ان يتم ادخال رقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بالمواطن.#


شروط التسجيل في منحة 300 دينار في تونس


تم تحديد بعض الشروط من قبل وزارة الشئون الاجتماعية التونسية اللازمة للحصول على منحة 300 دولار للمستحقين، وتتمثل هذه الخطوات ما يلي.


يجب ان يحمل المتقدم المنحة الجنسية التونسية.


ألا يزيد الراتب الشهري الذي يتقاضاه أقل من 300 دينار تونسي.


يجب ألا يزيد الدخل الخاص بالأسرة بشكل كامل عن 300 دينار تونسي.


من الضروري ان تكون الأسرة المتقدمة للحصول على المنحة مسجلة في مؤسسة الضمان الاجتماعي التونسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -