بعد تصالح ولي الأمر ، إيقاف معلمة لمدة شهر اعتدت على طالب بالسكين

 

بعد تصالح ولي الأمر ، إيقاف معلمة لمدة شهر اعتدت على طالب بالسكين

حضرت المعلمة المعتدية على طالب داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي،بسكين، بقرية القرضا، بمركز كفر الشيخ ، أمام جهات التحقيق، لتعلن أسرة الطالب تصالحها،مع المعلمة،داخل النيابةالعامة بكفر الشيخ.


وتم ضبط المعلمة وتوجهت إلى النيابة العامة بكفر الشيخ ، وأثناء عرضها على جهات التحقيق، قدمت أسرة الطالب المعتدي عليه بالسكين، تنازل عن المحضر المحرر ضد المعلمة، وحرر الطرفان محضر تصالح.




 وكانت مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، بمركز كفر الشيخ ، قد شهدت تعدي معلمة على الطالب،مستخدمة سلاح أبيض سكين،وذلك بسبب نشوب مشاجرة بين نجلها والطالب أمس بسبب دفع الطالب لنجلها أثناء نزولهم من على سلالم المدرسة.


لتقوم المعلمة بالحضور إلى المدرسة والتعدي على الطالب بسلاح أبيض" سكين"،وفرت هاربة من المدرسة،ليتم القبض عليها عقب ذلك،وأثناء العرض على جهات التحقيق اليوم الثلاثاء، وقدمت أسرة الطالب المعتدى عليه مع المعلمة  محضر الصلح وتحرر محضر بذلك حمل رقم رقم 16324 جنح مركز كفر الشيخ.




يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،قرر وقف المعلمة ووكيلة المدرسة شهراً،لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعدي المعلمة على الطالب داخل المدرسة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -