مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر

مباشر ليفربول


أقيمت اليوم  الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.ماتش ليفربول وتشيلسي


ويواصل ليفربول تدريباته استعدادا لأولى المباريات النهائية في الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على مدينة لندن لملاقاة تشيلسي، ويطمح رفاق صلاح في حصد لقب جديد في المنافسة يضيفونه إلى سلسلة تتويجاتهم السابقة والتي بلغت ثمانية، ويملك الريدز الرقم القياسي في عدد مرات الوصول للنهائي بمجموع 12 مرة.


 في غضون ذلك يفكر المدير الفني يورجن كلوب في طريقة لاستعادة نغمة الألقاب المحلية بعد أن كان آخر ما حصل عليه هو بطولة الدوري الإنجليزي منذ عامين، ويلعب ليفربول موقعة تشيلسي بمعنويات مرتفعة بعد أن بات في المركز الثاني في البريميرليغ بفارق ست نقاط فقط عن مان سيتي وذلك في أعقاب الفوز الكاسح المحقق على ليدز بسداسية نظيفة.


كثيرا ما كانت مباريات ليفربول وتشيلسي معركة كروية مليئة بالفرجة والإثارة نظرا لقيمة الفريقين في خارطة الكرة الإنجليزية، وانتهت قمة الدور الأول في الدوري بالتعادل وهي المباراة التي جعلتهما يتأخران آنذاك عن المتصدر، ويعتبر احتلال المركز الثالث والحفاظ عليه حتى نهاية الموسم الهدف الرئيسي لتشيلسي بعد مطاردة منافسيه له في الآونة الأخيرة، أما بالنسبة لليفربول فموقفه جيد نوعا ما وينافس بقوة في كل البطولات.

وقد استقر كلوب على تشكيل ليفربول بث مباشر في مباراته ضد تشيلسي، حراسة المرمى: كيلر،خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون، الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو الكانتارا، ثلاثي الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

تشكيلة تشيلسي مباشرة جاءت على النحو الآتي: إدوارد ميندي، كريستينسن، تياجو سيلفا، روديجر، سيزار أزبليكويتا، نجولو كانتي، جورجينيو، ماركوس ألونسو، كاي هافرتز، حكيم زياش، بوليسيتش.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -