موت الفجأة.. وفاة مدرس أمام تلاميذه أثناء شرحه الدرس بالغربية إثر أزمة قلبية مفاجئة

 


موت_الفجأة🖤💔

وفاة مدرس أمام تلاميذه أثناء شرحه الدرس بالغربية إثر أزمة قلبية مفاجئة


💢في إحدى مدارس قرى محافظة الغربية كان الفصل هادئًا؛ حيث يستمع التلاميذ لشرح مدرسهم المفضل الذي دائمًا ما يبذل الكثير من الجهد لإيصال المعلومة لهم، وخلال كتابته الدرس على السبورة وقف فجأة واضعًا يده على قلبه شاعرًا بألم كبير، وبدا غير قادر على التنفس، وسقط أرضًا خلال لحظات قليلة؛ فصرخ الطلاب وهرعوا إليه فمنهم مَن حاول إنقاذه وآخرين هرولوا خارج الفصل للاستغاثة بالمدرسين لكنهم فوجئوا بأنه قد فارق الحياة.

💢وبينما تعالت صرخات تلاميذ الفصل بمدرسة كفر عصام الابتدائية بمدينة طنطا في محافظة الغربية وبكائهم لإنقاذ مدرسهم هرع المدرسون والمدرسات ومدير المدرسة ليجدوا زميلهم المُعلم رجب سلام صديق ملقى على الأرض أسفل السبورة وحاولوا إفاقته ولكن دون جدوى فاتصلوا بسيارة الإسعاف على الفور لنقله إلى أقرب مستشفى.

💢ووصلت سيارات الإسعاف إلى المدرسة على الفور، وأخبر المسعفون المدرسين بوفاة المدرس؛ حيث تُوفي أثناء تأدية واجبِه داخل المدرسة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وجرى استدعاء أسرته لتنقل جثته من المستشفى إلى المنزل تمهيدًا لاستخراج تصاريح الدفن وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

💢وسيطرت حالة من الحزن على تلاميذ مدرسة سيلا الابتدائية ومعلمي المدرسة بعد وفاة زميلهم أمام أعينهم أثناء الحصة، داعين المولى عز وجل له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان على مصابهم الأليم.


💢زملائه طالبين ندعيله أول ليلة في القبر 💔

من دعي لميت سخر الله له من يدعوا له بعد مماته وإنا لله وإنا إليه راجعون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -