القبض على نجل المطربة السورية أصالة بتهمة حيازة المخدرات في مصر

القبض على نجل المطربة السورية أصالة بتهمة حيازة المخدرات في مصر !!




كشفت وسائل إعلام مصرية، أن الأجهزة الأمنية في البلاد، أوقفت “خالد الذهبي”، نجل المغنية أصالة نصري، بتهمة حيازة المخدرات.

وقال موقع “القاهرة 24” إن: “الأجهزة الأمنية ألقت الأسبوع الفائت، القبض على خالد الذهبي، بتهمة حيازة مخدرات، أثناء دخوله مصر، قادما من إسبانيا، لحضور حفل زفاف شقيقته شام، على رجل الأعمال أحمد هلال”.

وأوضح الموقع، أن “أصالة حضرت إلى مقر النيابة العامة متخفية، وفي سرية تامة، لعدم اكتشاف الأمر، وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها.”

وقررت السلطات المصرية توقيف “الذهبي”، على ذمة التحقيقات 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة، والتي أمرت بإخلاء سبيله بغرامة مالية.

واستنفرت أصالة للإفراج عن نجلها، خاصة وأن توقيفه كاد أن يؤجل زفاف شقيقته، ويثير بالتالي الكثير من اللغط والشكوك، حول أسباب التأجيل.

ونفى “الذهبي”، بتصريح لموقع، “اليوم السابع”، الإخباري المصري، أن يكون دخل السجن، مكتفيا بكلمات مقتضبة، حول “كونه في زفاف شقيقته ويشاركها فرحتها، بشكل طبيعي”.

وسبق “للذهبي” أن دخل السجن، في العام 2020، بتهمة القتل الخطأ، حيث دهس أحد المارة بدائرة قسم التجمع، في العاصمة القاهرة، مما أدى لوفاته على الفور.

وفر “الذهبي” حينها هارباً على الفور، عند وقوع الحادث، قبل أن يعود بعدها، ويسلّم نفسه للشرطة، ليتم توقيفه، قبل أن يخرج من السجن، إثر، تنازل أهل المجني عليه عن القضية والتصالح مع الفنانة أصالة ونجلها بعد دفع الدية.

وأقيم، الجمعة، حفل زفاف “شام الذهبي”، بمشاركة عدد من الفنانين، كإليسا و تامر حسني، وبحضور زوج أصالة الحالي، فائق حسن، وطليقها الأسبق، أيمن الذهبي.

يذكر أن أصالة تعرضت للتوقيف سابقاً في مطار بيروت الدولي، بتهمة حيازة علبة مخدرات، في العام 2017، وهو ما نفته لاحقا، قبل أن تكشف مجلة “الجرس” بعد ذلك، أن “نصري” اعترفت بتعاطيها المخدرات، لجهة أمنية لبنانية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -