وصفه طبيعية و فعالة لمشروب ورق الغار للتخسيس



 ورق الغار للتخسيس !  كثير ما وصلوني أسئلة على هاته العشبة 


نعم هي عشبة تميل إلى الأعشاب الحوارق مثل الزنجبيل و الشاي و النعناع ... لكن لكي تكون هناك نتيجة يجب أن تتبع بحمية غذائية أكيد لأنو لا يوجد شيء يخسس مباشرة (بعيدا عن الكيماويات) و لكن هناك محفزات و منبهات و حوارق طبيعية تساعد على التخسيس باتباع الحمية و الرياضة 


وصفة التخلص من الكرش و حرق دهون الجسم بسرعة


1 – مكونات وصفة التخلص من الكرش طبيعيا :


– 1 لتر ماء.


– 12 من أوراق الغار (أوراق سيدنا موسى)


– 2 من أعواد القرفة.


2– طريقة عمل وصفة التخلص من الكرش طبيعيا :


– في قدر توضع جميع مكونات وصفة تخسيس البطن فوق نار هادئة، بعد الغليان يترك لمدة 15 دقيقة ليغلي.


– يزال من فوق النار و يغطى بإحكاك و يترك حتى يصبح دافئا، ثم يصفى من القرفة و أوراق الغار.


– على الريق، يشرب فنجان من مشروب التخلص من الكرش، ثم فنجانين آخرين فقط خلال اليوم، أي بمجموع ثلاث فناجين في اليوم، كما يمكنك إضافة القليل من عسل النحل للوصفة.


– يشرب يوميا، و الفرق واضح من الأيام الأولى و ستخسرين عدة سنتميترات من محيط خصرك في وقت وجيز  ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­  ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­  ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ورق الغار .. فوائد كثيرة أخرى 


ورق الغار من الأعشاب المهمة التي تحمي القلب وتقي من السرطان، وتستخدم للحفاظ على صحة البشرة والشعر، إليكم أهم فوائده الصحية.


ورق الغار من أنواع الأعشاب التي تستخدم في الطبخ ، وتعتبر أيضا من الأعشاب الهامة للصحة لاحتوائها على عناصر غذائية مفيدة للجسم.


ويحتوي ورق الغار على عناصر منها فيتامين سي وفيتامين أ ومضادات الأكسدة وغيرها من العناصر المفيدة للصحة.


فيما يلي نتعرف على فوائد الغار للصحة، حيث أنه يفيد القلب ويقلل من الألم ويحمي الشعر والبشرة.


فوائد ورق الغار للصحة


حماية القلب


يعتبر ورق الغار من الأعشاب المهمة التي تساعد على حماية القلب من الأمراض، حيث أنه يحتوي على مركبات مثل الساليسيلات، فضلا على أنه يحتوي على حمض الكافيك وجميعها تساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية وتساعد على الوقاية من الجلطات القلبية المفاجئة.


تخفيض السكر بالدم


ورق الغار مهم لمرضى السكري من النوع الثاني، حيث أشارت الدراسات كما ذكر موقع webmd إلى أن ورق الغار يقلل من معدل السكر بالدم، فضلا على أنه يقلل من الكوليسترول والدهون الثلاثية المركبة، فضلا على احتوائه على مضادات الأكسدة التي تساهم في إنتاج الأنسولين الطبيعي بالدم.


التخفيف من الألم


استخدام ورق الغار واستخراج الزيت منه يساعد على التخفيف من الألم، حيث أنه يحتوي على مضادات الالتهابات التي تساهم في علاج التهابات المفاصل والآلام الروماتزمية.


كانت معكم أستاذتكم و مدربتكم و أختكم في الله أم شعيب مرحبا بكم في معهدكم ❤️

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -