القائمة الرئيسية

الصفحات




اللاجئون هم أناس عاديون مثلك تماماً. الفرق هو أنهم أُجبروا على الفرار تاركين منازلهم وممتلكاتهم وراءهم.

 هناك الملايين من اللاجئين الذين يعيشون في هذه اللحظة أهوالاً لا توصف بسبب أكثر من 15 نزاعاً دمويا في أنحاء العالم. من سوريا واليمن الى والعراق والسودان، تحركت المفوضية السامية لمساعدة اللاجئين في كل مكان، ممّا وضع ضغطاً هائلاً على الموارد كمواد الاغاثة الأساسية.

 مميزات اللجوء الى كندا

1 _ المساعدات التى تقدمها كندا للاجئين جيدة جداً تكفي لإعالة الشخص أو الأسرة عكس دول أخرى.

2 _ إذا تم قبول طلب اللجوء في كندا تمنح كندا اللاجئ منزلاً للعيش مع فرش المنزل بالأثاث.

3 _ تسهيل الحصول على قرض لبدأ حياه أفضل في كندا.

نصيحتي بخصوص القروض في كندا أنصح كل شخص بالإبتعاد عنها ، وعلى كل شخص أن يفكر في العمل فهو أفضل من القروض ، يرجى العلم أن الشخص عند وصوله إلى كندا سواء عن طريق اللجوء الى كندا أو عن طريق الهجرة سيجد الكثير من شركات التأمين وما شابهها من الشركات تقدم ضمانات وقروض بمميزات مغرية ، وهذا كله يعود إلى الحكومة الكندية التى تعمل من أجل أن تبقي حركة الرفاهية والإنفاق تدور في كافة المجالات في كندا ، ونصيحة أخرى إذا تعودت على النظام الكندي في الإنفاق ما ستعمل به سيكفيك فقط ، أنفق بنظامك الخاص ستوفر على نفسك الكثير من الأموال.

4 _ يمكن للاجئ أن يحصل على المساعدات في كافة المجالات إذا دعت الحاجة لذلك ، وفي هذه الحالة على الشخص التقدم بطلب المساعدة وستدرس الحكومة الكندية طلبه.

5 _ معاملة اللاجئين في كندا جيدة جداً مقارنة بدول أخرى.

6 _ قوانين اللجوء في كندا غير معقدة مثل قوانين اللجوء في بريطانيا رغم أن الحاكم الأول لكندا وبريطانيا هى الملكة إليزابيث الثانية.

7 _ الحياه في كندا جيدة جداً على مستوى كل شئ مثل :

توفر العمل في كندا لمن يبحث عنه.

البنية التحتية في كندا رائعة وجيدة جداً.

التعليم والدراسة في كندا مشهود بجودتها في العالم كله.

وسائل المواصلات في كندا مريحة ومتوفرة بكافة أشكالها مع تمتعها بنهضة تكنولوجية كبيرة.

8 _ المجتمع الكندي يتشكل من مزيج من جميع الجنسيات وهذه إحدى ميزات اللجوء الى كندا التى دفعت كثير من الناس في التفكير في اللجوء في كندا وتفضيل كندا عن غيرها.

9 _ مستوى الأجور جيد جداً في سوق العمل الكندى.

كيفية التقديم على طلب اللجوء إلى كندا

“خاتمة”

هذه بعض ميزات اللجوء الى كندا ، إذا كنت ممن قرأ هذه الكلمات وتعيش في كندا أو لديك معلومات ترغب في إضافتها حول الحياه في كندا بشكل عام أو حول ميزات اللجوء في كندا بشكل خاص يمكنك طرحها في تعليق ، أما من يرغب في معلومات حول كندا من مصدر رسمى يمكنه الإطلاع عليها من موقع الهجرة الى كندا ، ألقاكم على خير☺.

اقرأ المزيد , 

كيفية اللجوء إلى كندا بطريقة سهلة جدا 

اللجوء إلى كندا عن طريق المفوضية 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق