نقل ثلاثة مهاجرين إلى المستشفى بعد سفرهم من نيجيريا إلى جزر الكناري على رأس ناقلة نفط لمدة أحد عشر يومًا

 

مسافرين خلسة على شفرة الدفة لناقلة نفط كانت قد وصلت لتوها


مسافرون خلسة على شفرة الدفة لناقلة نفط كانت قد وصلت لتوها 

إلى لاس بالماس دي جران كناريا بعد مغادرتها قبل أحد عشر يومًا من لاغوس (نيجيريا). EFE / الإنقاذ البحري

نقل ثلاثة مهاجرين إلى المستشفى بعد سفرهم من نيجيريا إلى جزر الكناري على رأس ناقلة نفط لمدة أحد عشر يومًا

التفاصيل 👇

لاس بالماس دي جران كناريا (EFE). - تم إدخال ثلاثة رجال من أصل جنوب الصحراء إلى المستشفى بسبب الجفاف المعتدل بعد أن نجوا من رحلة استمرت 11 يومًا عبر المحيط الأطلسي جالسين على شفرة الدفة لناقلة النفط ، من ميناء لاغوس (نيجيريا ). إلى لاس بالماس دي غران كناريا.




تم إنقاذ الثلاثة يوم الثلاثاء من قبل سالفامار نونكي في ميناء عاصمة جران كناريا ، بعد أن شوهدوا في ذلك المكان الخطير في بدن السفينة ، على بعد نصف متر من أقدامهم إلى الماء ، كما يمكن أن يكون شوهد في الصورة المقدمة إلى EFE for Maritime Rescue.




قدمت المساعدة الطبية الطارئة لهم الرعاية الأولية في رصيف الألعاب الرياضية ، بمجرد نزولهم إلى الشاطئ ، ولكن تمت إحالتهم على الفور إلى مستشفى دكتور نيغرين (اثنان منهم) ومستشفى جزيرة إنزولار (الثالث) ، نظرًا لوضعهم ، أبلغت إيفي المتحدثة باسم 112 من جزر الكناري.




المسافرون خلسة على رأس الناقلة




كان الثلاثة يسافرون سراً على متن ناقلة النفط Alithini II التي ترفع العلم المالطي ، والتي غادرت لاغوس في السابع عشر ، وفقًا للبيانات الموجودة على مسارهم والتي تم جمعها بواسطة بوابتي التتبع البحري Vesselfinder.com و Marinetraffic.com.




المكان الذي تم العثور عليه فيه هو مساحة صغيرة تقع في الجزء العلوي من شفرة الدفة ، في الجزء الخارجي من الهيكل ، وتحت المؤخرة ، وفي العراء ، وتحت رحمة أي ضربة من البحر.




ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اكتشاف مسافرين خلسة في ميناء لاس بالماس دي جران كناريا في مثل هذا الجزء الخطير من السفينة: في نوفمبر 2020 ، تم العثور على ثلاثة أشخاص آخرين في شفرة الدفة الخاصة بـ Ocean Princess II ، وهي سفينة San. فنسنت وجزر غرينادين؛ وقبل ذلك بشهر ، ثلاثة أخرى على متن ناقلة نفط نرويجية أخرى ، Champion Pula. كانت السفينتان قد غادرتا لاغوس.




فئاتإسبانيا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -