أخر الاخبار

الهجرة إلى البرازيل عن طريق الزواج




 تعتبر النساء البرازيليات من بين النساء الأكثر روعة في العالم. لذلك فليس من المستغرب أن يتخيل الكثير من الرجال سراً أو صراحة تخيلهم كزوجة. إلى جانب جمالها من المعروف أن النساء البرازيليات يتمتعن بالحرية والراحة. وبالتالي

يعتبر الزواج بين النساء البرازيليات والرجال الأجانب منتشرة جدًا هذه الأيام ومن السهل جدًا العثور على زوجة في البرازيل. ستوفر لك هذه المقالة جميع المعلومات التي تحتاجها لتحصل على زوجة أحلامك في البرازيل.


التقديم على الجنسية البرازيلية بعد الزواج من برازيلية .


الزواج من فتاة برازيلية او من برازيلي لا يمنحك الجنسية البرازيلية تلقائيا , ولكن الزواج يمنح بشكل تلقائي في المطالبة بالإقامة الدائمة البرازيلية, وبعد الحصول على الإقامة الدائمة يمكن لمن يرغب التقديم على الجنسية البرازيلية بعد مدة زمنية تتراوح مابين 6 شهور الي سنة من الحصول علي الإقامة.. ويرجع ذلك الي الروتين والإجراءات المعقدة التي يمكن ان تستغرق وقت أضافي عن ماذكرناه والأمر قد يحتاج الي محامي او الاستعانة بمكتب مختص يقوم بتلك الخدمات حتي لا تطول الفترة, مع مراعاة الأشخاص اللذين يقومون بالنصب.

ما هي أهم الأوراق الرسمية المطلوبة لإتمام  الزواج من البرازيل من القنصلية البرازيلية؟

يجب تقديم أربعة صور شخصية واضحة وعالية الجودة من كلا من الطرفين.

تقديم شهادة ميلاد كلا من الطرفين.

تقديم جوازات السفر الخاصة لكلا من الطرفين بشرط أن تكون سارية غير منتهية.

ضرورة تقديم شهادة طبية معتمدة من جهة رسمية تفيد خلوهم من أية أمراض معدية وعدم وجود أي مانع طبي يعيق إتمام الزواج.

في حال أردت الزواج من البرازيل يجب ألا يقل عمر الطرفين عن ثمانية عشر عاما هذا إلى جانب ألا يكون هناك فارق عمري كبير بين الطرفين يتعدى الخمسة والعشرين عام.

يجب أن يحضركلا من الزوجين للقنصلية بنفسهم فلا يجوز إرسال من ينوب عنهما.

في حال كانت الزواج من البرازيل من مواطنة برازيلية يجب إحضار وثيقة تؤكد حالتها الإجتماعية بأنها غير متزوجة كما يجب أن تحضر ما يثبت عدم إعتراض أهلها على زواجها خارج البلاد.

يجب حضور إثنين من الشهود للقنصلية ومعهم جوازات سفرهم وتكون سارية غير منتهية.

وأخيرا ضرورة ملء إستمارة طلب إتمام الزواج ودفع الرسوم المستحقة والمقررة من قبل القنصلية البرازيلية.

بنات يطلبن مهاجرين للزواج .. قرية في البرازيل بدون رجال


قرية تعيش بها أجمل بنات البرازيل غاب عنها الرجال منذ زمن، فلجأت بنات القرية البرازيلية الجميلات، إلى نشر إعلان يطلبن فيه رجالا من كل البلدان من أجل الزواج، بشرط أن يعيش هؤلاء الرجال على القواعد والقوانين التي وضعتها بنات البرازيل، محذرات من أن قواعد النساء في القرية لا يمكن تغييرها لأي سبب كان.


وأوضح «ميرور» البريطاني أن هذه القرية البرازيلية هي موطن لحوالي 800 من بنات البرازيل اللائي يطلبن الزواج، معظمهن تحت سن الـ 28، لذا لجأن إلى البحث عن عرسان من خارج القرية وربما من خارج البرازيل، مشيرة إلى أن بعض هؤلاء النساء سبق وتزوجن بالفعل وهنّ مطلقات أو أرامل ويبحثن عن الزواج من جديد كي يبدأن مرّة أخرى الحياة الزوجية مع أزواج جدد.

وذكر الموقع أن قرية نوافا دو كورديرو، الواقعة جنوب البرازيل، تتميز بكون أغلب سكانها من نساء البرازيل راغبات في الزواج، لأن الأبناء يهاجرون في اتجاه المدن من أجل العمل أو الدراسة، والأزواج يعملون خارجها ولا يعودون إلا في نهاية الأسبوع، مما يجعل القرية بدون رجال لخمسة أيام في الأسبوع.


وتقول «نينا» إحدى فتيات القرية: «هنا كل الرجال الذين نلتقيهم نحن العازبات إما متزوجون أو من العائلة، فالجميع هنا أقارب، لم أقابل رجلا منذ زمن طويل». أما «فرناندا» فتحلم، قائلة: «نحن أجمل بنات البرازيل .. نريد أن نتزوج ونحب، لكننا نريد العيش هنا ولا نرغب في الرحيل إلى المدينة للبحث عن زوج».

ونقلت الصحيفة عن «نيلم» بخصوص القواعد النسائية: «مدينتنا أجمل وأكثر نظاما وتناسقا مما كان سيفعله الرجال لو تولوا زمام الأمور، لكن لدينا دائما وقت للتوقف، والنميمة، وتجريب ملابس الأخريات والتجمل .. افعلوا ما نقوله لكم وعيشوا حسب قواعدنا، هناك أشياء كثيرة تفعلها النساء أفضل من الرجال .. نحن بنات برازيليات نطلب الزواج في أقرب وقت ممكن ».

لماذا بنات البرازيل لا يجدن الرجال؟

يعتبر عدم التوازن بين أعداد النساء في البرازيل مع أعداد الرجال ظاهرة متفشية في قرى البرازيلية بسبب شساعة مساحة البلاد وبسبب أن الكثير من القرى مهمشة مما يضطر العديد من الرجال إلى تركها في اتجاه المدن الكبرى للبرازيل بحثا عن العمل، مما يخلّف بنات برازيليات عازبات بدون رجال.


ثقافة المهر الغالي والزفاف باهض الثمن شبه منعدمة في هذا البلد، حيث أن الزواج في البرازيل ارتباط بين رجل وامرأة من أجل تأسيس أسرة بأقل التكاليف الممكنة. لكن رغم هذا فظاهرة العنوسة منتشرة في صفوف الشباب بسبب عزوفهم أحيانا عن تحمل المسؤولية الزوجية، لكن أي فتاة في البرازيل لن تتردد في الزواج إذا ما تم عرض الزواج عليها من طرف شاب ولو كان فقيرا.


ماهو الرجل الذي تحبه بنات البرازيل؟

ونظرا لكل هذا، نجد أن الزواج من بنات البرازيل أسهل من الزواج في أي مكان آخر في العالم، لأن غالبية نساء البرازيل لا يشترطن زوجا وسيما أو ثريا في كثير من الأحيان، لكن كل ما يهم الغالبية منهن هو الحصول على زوج يقدر المسؤولية فقط وتنجب منه الأطفال مهما كانت جنسيته.


الشاب المحبوب من طرف بنات البرازيل ليس دائما هو الذي يملك المال الكثير، لكن ذلك الرجل الذي يحب العمل ويقدّر الأسرة والأبناء ويتّصف بالخلق الحسن، أي أن المال مسألة يمكن أن تصبح ثانوية إذا ما كان الزوج مقبلا على الزواج بهدف تأسيس أسرة سعيدة.

مواقع التعارف على برازيليات 

1_ موقع Smail.fr 

هو موقع فرنسي للتعارف مع المواطنات و المواطنين الذين يتكلمون بالفرنسية في كل بقاع العالم


فمثلا نجد فتيات من (فرنسا، بلجيكا، كندا وكل الدول الفرونكفونية )


2_ موقع InterPals.net 

يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على أجنبيات من كل بقاع العالم.


كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات.


التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط

3_ موقع Tourbar.com 

ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها


لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر.


التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون صعوبات تذكر


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Anbar
    Anbar 1/17/2023 9:25 م

    I am from Iraq and I want to travel to any European country in order to marry a girl in Europe 96407830477691

    إرسال ردحذف
    • وظائف عمل
      وظائف عمل 1/25/2023 1:53 م

      I am from Sudan and want to travel to any European country I order merry agirl in Europe 0968226442

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -