تأشيرة الكفالة من أكثر الخيارات شيوعًا لمن يتطلعون للعمل في المملكة المتحدة.

 



وظائف في بريطانيا مع رعاية الفيزا


يمكن أن يكون العثور على وظيفة في المملكة المتحدة مهمة شاقة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من مواطني الدولة. ومع ذلك ، مع التأشيرة الصحيحة والكفالة ، من الممكن تأمين عمل والعيش والعمل في المملكة المتحدة. تعد تأشيرة الكفالة من أكثر الخيارات شيوعًا لمن يتطلعون للعمل في المملكة المتحدة.


تأشيرة الكفالة هي نوع من أنواع التأشيرات التي تسمح للفرد بالقدوم إلى المملكة المتحدة بغرض العثور على عمل. هناك العديد من أنواع تأشيرات الكفالة المتاحة ، ولكل منها متطلبات ومؤهلات خاصة بها. تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من تأشيرات الكفالة تأشيرات المستوى 2 والمستوى 5.


تأشيرة المستوى 2 مخصصة للعمال المهرة الذين لديهم عرض عمل من صاحب عمل في المملكة المتحدة. تسمح هذه التأشيرة للأفراد بالقدوم إلى المملكة المتحدة لمدة تصل إلى خمس سنوات للعمل لدى صاحب العمل الراعي. من أجل التأهل للحصول على تأشيرة Tier 2 ، يجب أن يكون لدى الأفراد عرض عمل من صاحب عمل في المملكة المتحدة ويجب أن يستوفوا بعض المؤهلات ومتطلبات المهارات.


تأشيرة Tier 5 مخصصة للعمال المؤقتين أو خطة تنقل الشباب. هذه التأشيرة مخصصة للأفراد الذين يأتون إلى المملكة المتحدة للعمل على أساس قصير الأجل ، وعادةً لمدة تصل إلى عامين. تأشيرة Tier 5 متاحة لمجموعة واسعة من الأفراد ، بما في ذلك الطلاب والمهنيين الشباب وأولئك الذين يتطلعون إلى اكتساب خبرة في مجال معين.


من أجل التقدم للحصول على تأشيرة رعاية ، يجب أن يحصل الأفراد أولاً على عرض عمل من صاحب عمل في المملكة المتحدة. سيحتاج صاحب العمل بعد ذلك إلى رعاية طلب تأشيرة الفرد. هذا يعني أن صاحب العمل سيحتاج إلى تقديم معلومات حول الوظيفة ومؤهلات الفرد ، بالإضافة إلى إثبات أن الفرد مطلوب للوظيفة وأنه لا يوجد مرشحون مناسبون آخرون يعيشون بالفعل في المملكة المتحدة.


للراغبين في الحصول على تأشيرة رعاية للعمل في المملكة المتحدة ، من المهم أن تكون لديك سيرة ذاتية قوية وأن تكون قادرًا على إثبات الكفاءة اللغوية. من المفيد أيضًا أن يكون لديك خبرة ومؤهلات ذات صلة في المجال الذي تبحث فيه عن عمل. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن يكون لديك أموال كافية لدعم نفسك أثناء وجودك في المملكة المتحدة وأن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول.


في الختام ، تعد تأشيرة الكفالة خيارًا رائعًا للأفراد الذين يتطلعون للعمل في المملكة المتحدة. من خلال المؤهلات المناسبة وعرض العمل ، من الممكن الحصول على تأشيرة رعاية والعيش والعمل في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن العملية يمكن أن تكون معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك من المهم أن تكون مستعدًا جيدًا وأن يكون لديك فهم واضح للمتطلبات والمؤهلات لكل نوع من أنواع تأشيرة الرعاية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -