الهجرة إلى تركيا عن طريق الزواج


الهجرة إلى تركيا عن طريق الزواج


مميزات الزواج من تركية

إن كنت تريد الزواج من مواطنة تركية فإنك ستحظى بالعديد من المزايا أبرزها:


إن كنت من الرجال الذين يفضلون اتباع العادات والتقاليد فأنت بكل تأكيد ستُعجب بالمرأة التركية، لأنها تحيا وفقًا لتقاليد وعادات موروثة ومتأصلة في حياتهم.

النساء التركيات لا يكافحن لأجل المساواة كما الحال في الثقافات الغربية، بل يرون بأن الرجال والنساء مكملين لبعضهم في المجتمع. كما أنهم يعرفن أدوارهن في المنزل، من رعاية للأطفال والقيام بأعمالهم المنزلية.

المرأة التركية تهتم وتقدر الأسرة والمنزل بشكل كبير. وهذه القيم يضعنها نصب أعينهن قبل أي شيء آخر ويرون بأنها جزء من كبريائهم.

إن المرأة التركية ليست كأي سيدة أخرى لأنها تعرف كيف يمكن أن تخلق جوًا إيجابيًا داخل المنزل وتجعله ملاذًا مريحًا.

النساء التركيات يُكرسن قدرًا كبيرًا من الوقت للأمور المنزلية ويسعين دائمًا للتأكد أن كل شيء على ما يرام.

والختام سيكون مع جمال المرأة التركية إذ أنها تحظى بنصيب وافر منه مما يميزها عن غيرها ويجعلها محط أنظار للجميع.

النقاط المهمة للتعرف على فتاة من تركيا 


البحث عن مواقع مواعدة حسنة السمعة في تركيا، حيث نجد عدد جيد مواقع المواعدة المتاحة على الإنترنت، ولكن لا تتمتع جميعها بالموثوقية والصدق، لذا من الضروري اختيار موقع مواعدة حسن السمعة وله سجل جيد في ربط الأشخاص وحماية خصوصيتهم.

مواقع التعارف التركية

موقع الشخصيات التركية يعتبر موقع مواعدة شهير في تركيا، مثالي للأشخاص المتطلعين إلى العثور على أصدقاء أو شركاء أتراك، يقدم الموقع عضوية مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء ملف تعريف وتحميل الصور والبحث عن مستخدمين آخرين. 

موقع المواعدة في اسطنبول: عبارة عن منصة مصممة بشكل خاص لأشخاص يعيشون في إسطنبول، واكتسب منولة هامة لدى الناس في تركيا سواء المحليين أو الأجانب الوافدين، ويقدم الموقع ميزات متعددة منها إنشاء ملف تعريف والبحث عن مستخدمين آخرين والتواصل معهم عبر الدردشة أو الرسائل.

LoveAwake موقع  يعتبر واحد من مواقع المواعدة الرائدة في تركيا، يقدم مجموعة متنوعة من الميزات تسهل على المستخدمين العثور على الصداقات أو بناء العلاقات، يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف وتصفح ملفات التعريف الأخرى والدردشة مع مستخدمين آخرين.

Turkish Direct من المواقع المتميزة في تركيا والمختصة بالمغتربين المقيمين فيها، يسمح الموقع للمستخدمين بالعثور على أصدقاء أتراك أو شركاء محتملين في أجزاء مختلفة من العالم، ويتميز بتصميم حديث ويقدم ميزات اتصال متنوعة 

 ArabLounge موقع مواعدة شهير في تركيا وموجه للعرب الذين يعيشون في تركيا، يؤمن الموقع ميزات اتصال متنوعة مثل الدردشة والبريد الإلكتروني ودردشة الفيديو، كما يوفر عضوية مجانية تتيح للمستخدمين تصفح الملفات الشخصية والعثور على أصدقاء جدد أو شركاء محتملين

الحصول على الجنسية التركية عن طريق الزواج

من الطرق المتاحة للحصول على الجنسية التركية, هي الزواج من مواطن. حيث تولي الحكومة التركية اهتماماً خاصاً لقوانين الزواج ومراعاة القانون المدني في هذا الصدد.

بموجب قانون الهجرة التركي, فإن الزواج من امرأة أو رجل تركي يمنح الأجنبي الحق في التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

هذا يعني أن الزواج من مواطن تركي هو إحدى طرق الحصول على الجنسية التركية لشخص لا يحمل بالضرورة الجنسية التركية.

ومع ذلك, فإن تحقيق هذا الحق ممكن وفقاً لشروط معينة يحددها القانون ذي الصلة.

والأهم في هذه المجموعة من الشروط هو القصد من الزواج, مما يعني أن الغرض من الزواج يجب أن يكون فقط لتكوين أسرة وليس للحصول على الجنسية التركية!

شروط الزواج الشرعي في تركيا

الهجرة إلى تركيا عن طريق الزواج ممكنة فقط لمن لديهم مجموعة من الشروط. وهي:

القدرة على الزواج: يسمح فقط لمن يتمتع بعقل سليم والقدرة على اتخاذ قرارات حكيمة بالزواج. لذلك, فإن المرض النفسي سيكون عقبة أمام الزواج في تركيا. أيضاً, وفقاً للقانون المدني التركي, يجب أن يكون عمر الشخص 18 عاماً على الأقل للزواج.
عدم القرابة: يحرم الزواج بين الأقارب..
مراعاة قانون الزواج الأحادي: الزواج الأحادي هو أحد المبادئ الأساسية لقانون الأسرة في تركيا. لذلك, لن يتم تسجيل الزواج الثاني ما لم يتم إنهاء الزواج الأول.
انتهاء العدة: لا يجوز للمرأة المتزوجة التي تم فسخ زواجها أن تتزوج مرة أخرى قبل انتهاء العدة أي ثلاثمائة يوم من تاريخ الفسخ.
عدم المرض والصحة التامة: ​​بعض الحالات المرضية تمنع الزواج.
ملاحظة: الزيجات المدنية فقط التي يتم إجراؤها من قبل مسؤولي الزواج المعتمدين هي ملزمة قانوناً في تركيا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -