أفضل 5 أجهزة لابتوب لعام 2019

إذا كنت تبحث عن أجهزة لابتوب ذات جودة وكفاءة وعالية في الأداء عليك باختيار بين أفضل 5 أجهزة لابتوبات سوف نعرضها عليك في هذا المقال، فجميع الأنواع التي سنعرضها تعتبر الأفضل وأكثر تداولًا في الأسواق، وكن قد يختلف كل لابتوب على غيره من حيث الأسعار والامكانيات والكفاءة في الأداء، فقط تابعونا.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=i6LCtSf6D4U[/embedyt]

أفضل لابتوب لعام 2019

قد نعرض لكم عزيز القارئ في هذا المقال أكثر 5 لابتوبات يكثر شرائها من محلات الأجهزة الكهربائية، ونقدمهم لكم على الترتيب حتي تتعرف على استخدامات واسعاره كلًا منهم، إليكم الأنواع:

  • لابتوب Dell XPS 13

يعتبر أفضل لابتوب في ماركة ديل العالمية حيث يتميز بذاكرة تخزين مؤقت تصل إلى 6 جيجا هيرتز، كما يحتوي على شاشة بمقاس 13.3 بوصة وأهم ميزة بها انها تعمل باللمس، وليس هذا فحسب ولكن هناك الكثير من الامكانيات الأخرى يمكنك التعرف عليها من خلال الفيديو الموجود بالمقال.

  • لابتوب Apple Mcbook Air

يعتبر أفضل اجهزة لابتوب من شركة ابل العالمية حيث تنافس هذا الموديل مع الموديل الذي يسبقه في امكانيته الرائعة والمناسبة لعمل الجرافيك والفوتشوب بسهولة عليه.

  • لابتوب Acer Aspire E15

يعتبر أفضل لابتوب من حيث سعره وامكانياته يمكنك شرائه فهو متداول بكثرة في الأسواق ويمكنك التعرف على أمكانياته قبل الشراء وتحديد إذا كنت بحاجة لجهاز أفضل منه أم لا.

  • لابتوب Microsoft Surface Pro

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار هذا الجهاز ليناسب جميع المستخدمين من حيث الامكانيات والأسعار والكفاءة في أداء مهامهم بسهولة ويسر، مع هذا الجهاز يمكنك عمل الجرافيك والفوتوشوب ولعب الألعاب بسهولة وأيضًا يتميز بسعره المميز والمناسب لجميع العملاء.

  • لابتوب MSI GS65 Stealth

يعتبر أفضل أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب نظرًا لإمكانياته العالية وكفاءته المميزة التي لا مثيل له على الرغم من أنه مصنف من أفضل 5 أجهزة لابتوت إلا أن سعره في متناول الجميع.

اقرأ أيضًا

شركة ARM للمعالجات تدعم هواوي بالرقاقات دون تجاوز الحظر الأمريكي

أفضل 5 هواتف أوبو 2019

آراء العملاء في أفضل 5 أجهزة لابتوب لعام 2019

بعد قيام العملاء بشراء اللابتوب المناسب لهم من حيث السعر والإمكانيات أوضحوا أن هؤلاء الأجهزة هم الأفضل على الإطلاق إذا كنت تبحث عن إمكانيات عالية وجودة عالية وماركة معروفة ومتداولة بكثرة في الأسواق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -