أخر الاخبار

الهجرة إلى إيطاليا عن طريق الزواج من فتاة إيطالية Immigrate to Italy




الهجرة إلى النمسا عن طريق الزواج ومواقع التعارف

دولة الحسناوات.. عدد نساء لاتفيا يفوق الرجال بمعدل 100 امرأة لكل رجل ويطلبوا الزواج من اي دولة بالعالم


تقدم لإحدى فتيات استراليا وتحدث معها عن أمنيتك في الهجرة والزواج وسوف تقوم بكل اجراءات السفر عبر الموقع التالي 

       هنـــــــــــــــــــــــــــــــا









 ايطاليا من اجمل الدول الأوروبية، كما أن بها نسبة محترمة جدا من العرب وبها فرص شغل كثيرة جداً، 

فما هي شروط الزواج من بنات ايطاليا

 وما هي طرق تعارف بنات ايطاليا للزواج 2023، 

وهل أستطيع الحصول على ارقام بنات إيطاليا واتس اب للتعارف الزواج من أجل الدردشة معهم، 

وأيضا ماهي التطبيقات التي ترشحونها لنا.

شروط الزواج من فتاة إيطالية


هنالك الكثير ممن يفكرون في الزواج من إيطالية ويتسائلون عن الإجراءات والشروط التي جئنا لتوضيحها لكم بهذا الموضوع بشكل مختصر، وأه هذه الشروط هي


نولا اوستا و هو تصريح يتم الحصول عليه من طرف قنصلية البلد الأصلي بهدف التأكد من عدم وجود أي مانع من الزواج داخل ايطاليا.شهادة عدم الزواج في حالة توفر الأجنبي الراغب في الزواج على الإقامة بإيطاليا.

جواز سفر .

شاهدين اثنين حاملين لبطاقة تعريف إيطالية صالحة.

وطبعا هذه النقاط هي أبرز الشروط ويوجد أمور أخرى ستقوم بتحضيرها لكنها لن تحتاج منك الكثير من الوقت، فقط أهم شيء هو التراضي.


تعارف بنات إيطاليا

يتسائل الكثيرون داخل وخارج إيطاليا بدول أوروبية أخرى عن طرق تعارف بنات إيطاليا أو بنات فرنسا أو بنات اسبانيا للتعارف من أجل الزواج، وهل يوجد تطبيقات أو مواقع لذلك، وفعلا على المستوى الأجنبي يوجد العشرات من المواقع والتطبيقات على رأسهم المواقع التالية . لكن قبل تصفح المواقع التالية تأكد أن هناك فتيات يمكن أن تجرك للرذيلة والعياذ بالله ، فاجعل هدفك هو الزواج فقط من أجل الاستقرار والعمل 

موقع Muslima 

لماذا تختار موقع Muslima؟

لقد ساعد Muslima الآلاف من العزاب والعازبات المسلمين في العثور على شريك. كأحد المواقع الرائدة للزيجات الإسلامية، نحن أحد أكبر المواقع الموجودة وأكثرها حيازة على ثقة المستخدمين. ليس بوسع معظم المواقع الأخرى أن تقدم لك قاعدة بيانات تحتوي على ٧،٥ مليون عضو وعضوة مع وعد بتقديمك لرجال ونساء عزاب مسلمين من حول العالم.

موقع Badoo 

أناس يرغبون في المواعدة على Badoo في ايطاليا حيث يتميز هذا الموقع بسهولة التواصل مع الراغبين في الزواج من إيطاليات 

تطبيق ايطاليا الاجتماعية التعارف


هل تنجذب إلى الشعب الإيطالي أم أنك تتطلع إلى مقابلة أشخاص في إيطاليا؟ لدينا تطبيق جديد رائع لك.

Italy Social هو أفضل تطبيق مواعدة مجاني للتواصل مع العزاب الإيطاليين أو مقابلة العزاب الإيطاليين من جميع أنحاء العالم. تعد Italy Social طريقة رائعة لمقابلة أشخاص من حولك في إيطاليا ، وتكوين صداقات جديدة والاختلاط بهم ، أو للعثور على علاقات دائمة وحتى للزواج! كل شيء هنا. سواء كنت تبحث عن رؤية فتيات إيطاليات أو كنت تبحث عن صديق أثناء إقامتك في إيطاليا ، فإن Italy Social سيكون لديه شخص من أجلك!


الهجرة إلى إيطاليا عبر دعوة زيارة الى ايطاليا


دعوة زيارة الى ايطاليا، وهي عبارة عن  أن  الشخص المقيم في ايطاليا يكون لديه  الصلاحية لإرسال دعوي زيارة لأحد أصدقائه أو أقاربه يدعوه فيها للقيام بزيارة ايطاليا، ومن المهم معرفة أن تلك دعوة الزيارة لاتزيد مدتها عن 90 يوم فقط، ولقيام الشخص المقيم بعمل دعوة الزيارة إلي ايطاليا لابد أن يتوجه إلي إدارة التأشيرات والهجرة التابع للسلطات الإيطالية لتوجيه دعوة زيارة أو الدخول علي المواقع الإلكترونية لشئون الفيزا والهجرة الإيطالية وتقديم طلب وإستيفاء الشروط المطلوبة عن طريق الإنترنت.

خطوات المطلوبة للحصول علي دعوة زيارة الى ايطاليا


هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها حتي يستطيع الشخص المقيم في إيطاليا أن يقوم بتقديم دعوة زيارة الي ايطاليا، وتتلخص تلك الخطوات في التالي

 يقوم الشخص المقيم في ايطاليا  بإرسال دعوة زيارة الى ايطاليا لأحد أصدقائه أو أقاربه ويكون إرسال الدعوة عن طريق  الدخول إلي الموقع الإلكتروني للسفارة الايطالية وتسجيل نموذج الطلب والذي يشير فيه أنه علي إستعداد لإستضافة أحد أقاربه أو أحد أصدقائه.

بعد إستلام الموافقة علي طلب تسجيل دعوة الزيارة يقوم الشخص المقيم بإرسال صورة من جواز السفر مع إرفاق صورة من وثيقة الإقامة الخاصة به.

بعد تلك الخطوات السابقة يأتي دور الشخص الضيف ( الشخص المدعو للزيارة )، وعليه أن يقوم بإستلام دعوة زيارة الى ايطاليا، والتي يكون مرفقا معها صورة جواز سفر الشخص المضيف و مرفقا معها أيضا صورة إقامة المضيف في ايطاليا.

قيام الشخص الضيف  بتحديد موعد مع السفارة الإيطالية.

قيام الشخص الضيف بالقيام بالتسجيل لطلب نموذج فيزا ايطاليا، وذلك عن  طريق الدخول إلي  الموقع الالكتروني للسفارة الايطالية.

وبعد تقديم طلب الحصول علي فيزا يقوم الشخص الضيف بتحضير كافة الأوراق المطلوبة لإستخراج الفيزا، والتي سوف نذكرها فيما يلي.

تقديم جواز سفر ساري المفعول ويكون تاريخ استخدامه ممتد لمدة لاتقل عن ثلاثة أشهر، مع التأكد من وجود صفحتان خاليتان في الجواز علي الأقل للحصول علي التأشيرة فيهم.

إرفاق صورة ضوئية للصفحات في جواز السفر والتي يكون فيها تأشيرات سابقة إن وجدت.

دفع رسوم طلب الفيزا والتي تكون بقيمة  40 يور تقريبا، وعلي الشخص الإحتفاظ بإيصال السداد وتقديمه مع باقي الأوراق.

إرفاق عدد  2 صورة شخصية حديثة ويجب أن تكون  مطابقة للمعايير التي تم وضعها بواسطة السفارة الايطالية.

تقديم شهادة طبية من مركز طبي معتمد  أو من مستشفي حكومي يفيد بخلو الشخص من جميع الأمراض المعدية.

تقديم الصحيفة الجنائية التي تفيد أن الشخص لم يقم بإرتكاب أي جرائم ضد القانون، وأنه غير مطلوب علي ذمة اي قضية، وأنه شخص حسن السير والسلوك.

إرفاق كشف حساب بنكي ولابد أن يوضح حركة التعاملات والسحب والإيداع في الأموال وخاصة في الثلاث شهور السابقة لتقديم طلب الحصول علي الفيزا، وإثبات أن الشخص قادر علي تحمل النفقات في أيطاليا أثناء مدة الزيارة.

إرفاق  عنوان للإقامة في ايطاليا لدي الشخص المضيف أو إرفاق حجز فندقي لأحد الغرف الموجودة بفنادق ايطاليا، ويتم الحجز عن طريق أحد المواقع الألكترونية، ولابد ان يكون ميعاد الحجز متوافق مع ميعاد الزيارة إلي ايطاليا.

إرفاق صور من تذاكر حجز الطيران لرحلتي الذهاب والعودة.

إرفاق وثيقة تأمين صحي على السفر تغطي تكاليف أي حالات طبية طارئة خلال مدة السفر، وتحدد قيمة الوثيقة بمبلغ لايقل عن 30 ألف يورو،  وذلك لتغطية كافة مدة الإقامة في ايطاليا والتي تبلغ حوالي  90 يومًا.

 إرفاق الأوراق الرسمية التي توضح صلة القرابة بين الضيف وبين الشخص الذي سوف يقوم باستضافته في ايطاليا، وإن لم يكن من أحد أقاربه، وكان من أصدقائه فعليه تقديم أي إثبات يثبت صداقتهم خطابات قديمة موثقة ومعتمدة أو صور قديمة أو فيديوهات تجمع الطرفين معا.

علي الشخص الضيف أن يقدم المستندات التي تثبت حسن نيته وأنه ينوي العودة إلي بلاده فور الإنتهاء من مدة الزيارة في ايطاليا، وتكون تلك المستندات مثل عقد الزواج أو عقد عمل دائم أو أنه يملك أملاك وعقارات في بلاده.



تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • Mahmoud kaak
    Mahmoud kaak 2/06/2023 9:43 ص

    انا اريد الهجرة

    إرسال ردحذف
    • Shenouda Youssef
      Shenouda Youssef 3/01/2023 12:30 ص

      Sono Shenouda, dall'Egitto, un cristiano, 28 anni.Sono serio e pronto per il matrimonio.Sono molto interessato e soprattutto amore, attenzione e stabilità.Il mio numero privato è 01060035909/01157061535

      إرسال ردحذف
      • Zaid zaid
        Zaid zaid 3/03/2023 6:02 ص

        ارغب بالتعرف على امراءة للزواج
        zaidraz733@gmail.com
        00963937321240 واتس اب

        إرسال ردحذف
        • عبد
          عبد 4/11/2023 11:37 ص

          تمام نعم

          إرسال ردحذف
          • عبد
            عبد 4/11/2023 11:46 ص

            سوري

            إرسال ردحذف
            • عبد
              عبد 4/14/2023 2:01 ص

              انا سوري اريد اتجوز مواليد 96 موجود في العراق

              إرسال ردحذف
              • Elteyb Babiker
                Elteyb Babiker 4/20/2023 2:26 ص

                Hello, I am from Sudan. I want to get married, interested and serious

                إرسال ردحذف



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -