تسريبات جديدة عن هاتف أيفون 12 المترقب طرحه بالأسواق خلال 2020

جاءت التسريبات الجديدة من قبل شركة آبل أنه تستعد لطرح هاتف أيفون 12 وذلك خلال عام 2020 ولكن لم تحدد موعد طرحه بالأسواق بعد، ولم تحدد الشركة سعره ولكن جاءت التسريبات الجديدة بتحديد امكانيات الجهاز ومميزاته الرائعة، إليكم التسريبات كما جاءت من قبل شركة آبل العالمية.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=YKSxCch8iSk[/embedyt]

التسريبات الجديدة من شركة آبل

لم تكتفي شركة آبل بتسريب معلومات جديدة عن هاتف أيفون 12 المنتظر قدومه خلال العام المقبل، ولكن أيضًا قامت بالإعلان عن نظارات الواقع المعزز بإمكانيات رائعة.

على الرغم من عدم تحديد موعد لإطلاق الهاتف إلا أن الشركة قامت بعرض بعض إمكانيات الهاتف ليكون دافع قوي لانتظار العملاء والمستخدمين له، حيث جاءت التسريبات أن الهاتف سوف يمتلك أربع كاميرات خلفية على الرغم من أن جميع هواتف أبل تدعم ثلاث كاميرات فقط، ولكن الهاتف الجديد سوف يكون الأفضل من حيث الامكانيات والمميزات.

شكل هاتف أيفون 12 المترقب طرحه من شركة آبل

أكدت التسريبات الجديدة من شركة آبل أن هاتف آيفون 12 سوف يأتي بتصميم رائع وجذاب على الرغم من اختلافه تصميمه عن هواتف آبل السابقة واختلافه عن هواتف الشركات المنافسة.

كما أكدت أن الهاتف سوف يدعم شبكات الجيل الخامس لشريحة الاتصال الخاص به، وسوف يتم طرح الهاتف بشاشة متطورة يصل قدرتها وجودتها 120 هرتز، والكاميرا الأمامية سوف تكون كاميرا ثلاثية الأبعاد وسوف تأتي من نوع ToF، هذا بالإضافة لتصميم جديد للشاشة.

أقرا المزيد

جهاز HP Elite Dragonfly من شركة إتش بي قريبًا في الأسواق السعودية

منصة يوتيوب Youtube تعلن عن تصميمها الجديد إليكم التفاصيل

إمكانيات هاتف أيفون 12

يتميز هاتف أيفون 12 بعدة إمكانيات سوف تجعله من أقوى الهواتف المترقب طرحها في الأسواق المصرية خلال العام الجديد، ومن هذه الإمكانيات ما يلي:

  • أكدت التسريبات أن هاتف آبل الجديد سوف يأتي بشاشة أقل من شاشة هاتف آيفون 11.
  • الشاشة المترقب طرحها في الهاتف الجديد سوف تأتي بحجم 5.4 بوصة وذلك بدلًا من حجم شاشة هاتف أيفون 11 التي تبلع حجمها 5.8 بوصة.
  • سوف يأتي الهاتف بزوايا مدورة هذا بالإضافة لتصميم الهاتف الرائع حيث تقوم الشركة بجعل إطار الهاتف معدني مما يضيف شكل مميز على الهاتف.
  • الكاميرات الخلفية سوف تأتي بجودة عالية لكي تتمكن من تصوير أحدث اللقطات الخاصة بك.
  • كما ستستخدم الكاميرات الخلفية تقنية الواقع المعزز وبالتالي سيصبح هذا الهاتف أقوى هاتف من شركة آبل.
  • يدعم هاتف أيفون 12 تقنية جديدة تسمح باستخدام وضع البورتريه عند تصوير الفيديو بإحترافية شديدة.

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -