جهاز HP Elite Dragonfly من شركة إتش بي قريبًا في الأسواق السعودية

قامت شركة إتش بي بالإعلان عن إطلاق أخف جهاز كمبيوتر تحت مسمى HP Elite Dragonfly قريبًا في المملكة العربية السعودية، واكدت الشركة أن هذا الجهاز يعتبر أخف الأجهزة المحمولة التي سوف تستخدم في أعمال الشركات، لذا سوف نتعرف على أهم مميزات وإمكانيات هذا الجهاز.

الإعلان عن جهاز الكمبيوتر الجديد من شركة إتش بي

قامت شركة إتش بي بالإعلان عن حاسوبها المحمول الجديد في المملكة العربية السعودية وأعلنت أن جهاز HP Elite Dragonfly سوف يتم طرحه بالأسواق السعودية في 25 نوفمبر الجاري، وعند طرحه يمكنك شرائه حيث يبلغ سعر الجهاز 5000 ريال.

وأكدت شركة إتش بي أن الهدف من إصدار جهازها الجديد هو التطور المستمر في أعمال الشركات بمختلف اختصاصاتها، وأكد مدير الشركة أن الجهاز خفيف الوزن ويمكن التنقل به من مكان لأخر وأيضًا يمكنك انجاز المهام دون التقيد في مكان معين.

لذا قامت بابتكار جهاز جديد يتيح لك حرية الحركة وأيضًا يوجد بداخله إمكانيات ومميزات رائعة تتيح لك انجاز الأعمال في أي مكان بسهولة ويسر بدون أي مشكلة.

اقرا أيضًا

منصة يوتيوب Youtube تعلن عن تصميمها الجديد إليكم التفاصيل

اسرع عملية بيع في الصين لهاتف Galaxy Fold من شركة سامسونج

إمكانيات جهاز HP Elite Dragonfly من إتش بي

يتميز جهاز HP Elite Dragonfly الجديد من شركة HP بعدة إمكانيات رائعة ومثالية تمكنك من إنجاز كافة المهام في أسرع وقت ممكن بدون التقيد بمكان شركتك أو عملك، إليكم هذه المميزات:

  • يتميز الحاسوب المحمول الجديد بخفة وزنه حيث أكدت شركة إتش بي أنه أخف حاسوب متحولة للأعمال في العالم حيث لا يتعدى وزنه واحد كيلو جرام.
  • يدعم هذا الجهاز لوحة مفاتيح مميزة تتميز بصوتها الهادئ عند لمسها هذا بالإضافة لوجود إضاءة قوية في الخلفية مما يسهل عليك انجاز الأعمال، والجدير بالذكر أن لوحة المفاتيح تتميز بالخفة عند اللمس وبالتالي تستطيع انجاز جميع أعمالك من خلال الضغط البسيط عليها.
  • أهم مميزاته أنك تستطيع تحوله لشاشة كاملة حيث يبلغ حجم الشاشة 13 بوصة وبالتالي يقدم جهاز HP Elite Dragonfly أعلى نسبة مشاهدة بالنسبة للحاسوب المحمول تصل إلى 86%.
  • يمتلك هذا الحاسوب إمكانيات مميزة تساعدك في عمل خطط لمشاريع كبرى حيث يقدم هذا الجهاز العديد من النصائح التي تساعدك في زيادة إنتاجك شركتك أو مشروعك.
  • يعتبر أفضل جهاز كمبيوتر متحولة للأعمال حيث يجعلك توازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية وذلك من خلال تقديم أفضل التوصيات المختلفة في جميع مجالات الحياة.
  • وليس هذا فحسب ولكن يتميز الجهاز بالمتانة والصلابة فلا داعي للقلق يمكنك استخدامه أطول فترة ممكنة.
  • يمتلك إمكانيات رائعة تجعلك تلبي جميع أعمالك بإحترافية شديدة.
  • يمتلك الجهاز معالج Intel® Core™ vPro™ وهذا المعالج يدعم الجيل الثامن وبالتالي تستطيع بكل سهولة اتقان أعمالك بجودة وكفاءة عالية.

مميزات جهاز HP Elite Dragonfly

  • يدعم جهاز إتش بي الجديد الإصدار السادس من شبكة الواي فاي وبالتالي تستطيع استخدام الإنترنت بسرعة عالية تصل لثلاث أضعاف سرعة الإنترنت العادية.
  • يمتلك الجهاز تقنية HP Sure Sense وهذه التقنية من أفضل التقنيات التي تحمى من الفيروسات والبرامج الضارة عند التنقل من مكان لأخر، وهذه التقنية مدعمة بالذكاء الاصطناعي.
  • يمتلك جهاز HP Elite Dragonfly شاشة الخصوصية والتي قامت شركة إتش بي بدمجها مع شاشة الجهاز لتتمكن من الحصول على شاشة كاملة.
  • يدعم كاميرا الخصوصية من إتش بي وهذه الكاميرا تتيح لك التحكم في جميع البيانات التي سوف تشاركها مع العملاء من حولك.
سعر جهاز HP Elite Dragonfly

خلال هذا الشهر الجاري سوف يتم طرح هذا الجهاز بسعر يبدأ من 5000 ريال سعودي يمكنك الحصول عليه بسهولة والتمتع بمميزاته وإمكانياته الرائعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -