القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف هواوي HUAWEI Nova 5T الجديد بإطلالة مميزة

قامت شركة هواوي بإصدار هاتفها الجديد HUAWEI Nova 5T  والذي يعتبر تحفة فنية فريدة من نوعها، وقد أصدرت هذا الهاتف ليتمتع المستخدم بتصوير فائق الدقة والاحترافية، هذا الهاتف تم إصداره بإمكانيات عالية تنافس جميع هواتف هواوي السابقة، إليكم كل ما يخص هذا الهاتف الجديد.

هاتف هواوي نوفا فايف تي الجديد

جاء هاتف HUAWEI Nova 5T من شركة هواوي العالمية بشكل جديد على الرغم من أنه تابع لسلسلة هواتف NOVA الصادرة من الشركة، إلا أن هذا الهاتف تم إصداره بشكل مختلف عن باقي عائلته.

قامت شركة هواوي بتصميمه الفريد من نوعه ليناسب المستخدمين الذين يحبون التصوير بشكل كبير حيث قامت بإصدار هذا الهاتف بخمس كاميرات خلفية مميزة وجميع كاميرات هذا الهاتف تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي.

كما يتميز هذا الهاتف بناء على التقرير الصادر من شركة هواوي بقدرات فائقة ومميزة سواء في التصوير أو في كفاءته وأداءه، فقد تم طرح هاتف هواوي الجديد لجميع محبي تنزيل الألعاب على الهواتف الذكية أو تشغيل الكثير من الوسائط المتعددة.

هذا الهاتف يعتبر أول هاتف به خمس كاميرات فائقة الدقة والاحترافية عند التصوير حيث تتمتع كاميرات هذا الهاتف بتقنيات قوية مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وليس هذا فحسب ولكن تم إضافة معالج Kirin 980 والمناسب تمامًا لتحميل الكثير من الوسائط والألعاب بسهولة وتشغيلها على أفضل نظام أندرويد موجود على هاتف هواوي الجديد.

كاميرات هاتف HUAWEI Nova 5T

كاميرات هاتف هواوي الجديد تعتبر ثورة تكنولوجية مذهلة في عالم الهواتف الذكية وخاصة لأنها تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك من التصوير بدقة عالية واحترافية شديدة في حالة عدم وجود إضاءة كافية.

الكاميرات الخلفية لهذا الهاتف جاءت بدقة عالية تصل إلى 48 ميجا بكسل مدعمة بعدسات ذات زاوية عريضة تصل دقتها إلى 16 ميجا بكسل هذا بالإضافة لوجود عدسة ماكرو وهذه العدسة تم إضافتها خصيصًا لتتمكن من تقريب الصورة أثناء التصوير تصل دقتها إلى 2 ميجا بكسل، وبالتالي تعتبر كاميرات هاتف هواوي الجديد أفضل الكاميرات التي يمكنك التقاط الصور بها في أي ظرف.

أقرا المزيد

انطلاق أكبر شبكات الجيل الخامس في العالم

توفير تقنيات هواوي الرقمية لنصف مليار شخص أحدث مبادرات هواوي

أداء هاتف HUAWEI Nova 5T

حرصت شركة هواوي عند إصدارها لهذا الهاتف بأن يكون أدائه مميز وأيضًا أن يكون سعره مناسب لجميع المستخدمين وهذا ما قامت به حيث إضافة معالج قوي يعمل بنظام EMUI 9.1 ليكون أداءه وكفاءته بدقة عالية.

كما قامت بإضافة رامات تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت كما أن مساحة تخزين الهاتف كبيرة تصل إلى 128 جيجا بايت وكل هذه الإمكانيات المميزة تتضمن لك أداء عالي وكفاءة لا يوجد لها مثيل.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يحبون الترفيه سواء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو تحميل الألعاب والأفلام فيوجد بهاتف HUAWEI Nova 5T أفضل وحدة معالجة رسوميات تجعل الهاتف على أتم الاستعداد لتصفح المواقع والأفلام وتحميلها بسهولة، حيث قامت شركة هواوي بإضافة معالج GPU Turbo 3.0 المسؤول عن ذلك.

تصميم هاتف HUAWEI Nova 5T

تريد إطلالة مميزة لهاتفك الجديد وتصميم فريد ومميز من نوعه يجذب الأنظار إليك عليك بشراء هاتف HUAWEI Nova 5T حيث يوجد به جميع هذه الإمكانيات والاحتياجات.

يتوافر هاتف هواوي الجديد بثلاث ألوان غاية في الروعة والرقي وهم اللون الأسود اللامع الذي يتميز بالأناقة والرقي، واللون الأزرق الذي يتميز بجماله الساحر متدرجًا بالألوان الخضراء والبنفسجي.

يتميز هاتف HUAWEI Nova 5T الجديد بنحافة هيكله عل الرغم من وجود أكثر من طبقة على سطحه لتوفير ملمس ناعم وجذاب ولامع، مع وجود مستشعر لبصمة الأصبع لتتمكن من فتح وقفل الهاتف بسهولة ويسر.

reaction: