هاتف Huawei P Smart Z 2020 من هواوي ترقبوا وصوله بالأسواق

هاتف Huawei P Smart Z 2020 هاتف هواوي القادم قريبًا بالأسواق، حيث تستعد شركة هواوي الصينية بإطلاق إصدار جديد من هواتفها وجاء هذا الهاتف ليكمل مسيرة هاتف هواوي P Smart Z والتي قامت بإصداره في وقت سابق هذا العام، إليكم مواصفات هاتف هواوي الجديد بناءًا على تسريبات الشركة.

الإعلان عن نسختين من هاتف هواوي

قامت شركة هواوي في هذا العام بتسجيل اثنين من براءات اختراع والتي قامت باستخدامهم في هاتف P Smart Z الذي أصدرته هذا العام، حيث قامت بإصداره في شهر مايو 2019 ليكون أول هاتف من هواوي يمتلك كاميرا يمكن سحبها لأعلى.

كما عملت على أن يكون تصميم الشاشة ذو مساحة كبيرة وأن يكون الهاتف بدون أي إطارات مما يجعل شاشة الهاتف كبيرة جدًا، وعند الإعلان عن هاتف Huawei P Smart Z 2020 الجديد أكدت أن نسخته سوف تحمل تقنيات الهاتف التي أصدرته هذا العام.

ولكنها أكدت أن الهاتف الجديد سوف يأتي بإمكانيات جديدة وسوف يتم تطوير براءات الاختراع في النسخة الأولى ليجعل الهاتف أقوى في الأداء وتجنب أي سلبيات في النسخة الأولى من الهاتف.

تسريبات عن إمكانيات هاتف Huawei P Smart Z 2020

جاءت التسريبات من شركة هواوي أن هاتف Huawei P Smart Z 2020 سوف يتم إصدار نسختين منه وسوف يكون هناك اختلاف في الأسعار، وأيضًا اختلاف في المواصفات.

حيث أوضحت التسريبات أن نسخة الهاتف الجديد سوف تمتلك محرك أكبر وذلك ليتمكن الهاتف من استيعاب كاميرتين حيث تستخدم الكاميرتين ككاميرا أمامية ويمكنك تحريكها لتكون كاميرا خلفية تعمل بدقة عالية.

ومن المحتمل أن يأتي الهاتف الجديد بمستشعر بصمة إصبع بداخل الشاشة حيث أكدت الشركة أن الهاتف من الخلف خالي تمامًا من أي شيء إلا من الكاميرات الخلفية وأن غطائه سوف يصنع من الزجاج اللامع.

اقرا المزيد

Oppo MI الشريحة الجديدة المنتظرة في هواتف أوبو القادمة إليكم التفاصيل

تحميل تطبيق ماسنجر Messenger لهواتف الأندرويد والأيفون

مواصفات هاتف Huawei P Smart Z 2020

من المتوقع أن يتم تطوير بعض المواصفات والإمكانيات الموجودة في هاتف بي سمارت زد 2019 عند إصدار هاتف هواوي الجديد 2020 بإمكانياته رائعة والجديدة، ولكن هناك بعض المواصفات التي أكدت الشركة أن هاتف هواوي الجديد سوف يحملها ومنها:

  • أن كاميرا الهاتف سوف تعمل بدقة 16 ميجا بكسل وهي كاميرا مزدوجة.
  • سوف يدعم الهاتف شرائح المعالجة Kirin 710F SoC.
  • سوف يأتي بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت ورامات 4 جيجا بايت.
سعر هاتف هواوي الجديد

تم تحديد سعر هاتف هواوي P Smart Z 2020 في الأسواق العالمية بسعر 310 دولار امريكي حيث يعادل 280 يورو، ولكن هذا السعر ليس سعرًا نهائيًا حيث أكدت الشركة أن الهاتف من المحتمل أن يزيد سعره بسبب الكاميرا الدوارة التي يمتلكها الهاتف.

ولكن نحن نتوقع أن مع حلول عام 2020 أن يتم إصدار الهاتف بسعر مناسب لجميع الفئات، وأن تلتزم الشركة باستراتيجية التسعيرة المنخفضة كما تعودنا عليه عند إصدارها لهواتفها الجديدة.

موعد إطلاق هاتف Huawei P Smart Z 

لم تعلن شركة هواوي بعد عن موعد إطلاق هاتفها الجديد ولكن من المتوقع أن تقوم بالإعلان عنه في شهر مايو عام 2020، كما أعلنت عن هاتفها الأول من نفس السلسلة في مايو 2019.

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -