القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ماسنجر Messenger لهواتف الأندرويد والأيفون

تطبيق ماسنجر Messenger من أفضل تطبيقات المراسلة المستخدمة بكثرة في جميع بلدان العالم، حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء بحرية من خلاله وأيضًا يمكنك عمل دردشات صوتية وفيديوهات بجودة عالية ووضوح الصوت بكل سهولة، لذا سوف نتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق من خلال مقال اليوم.

نبذة عن تطبيق ماسنجر

تطبيق ماسنجر هو تطبيق تابع لتطبيق الفيس بوك يمكنك تحميله على هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون، يستخدم هذا التطبيق للمراسلة بين الأصدقاء والأقارب، وعلى الرغم من وجود تطبيقات مراسلة كثيرة تعمل بجودة عالية إلا أن هذا التطبيق انتشر بسرعة كبيرة بين الكثير من دول العالم.

حيث يستخدم لعمل دردشات كتابية وصوتية وفيديو سواء خاصة أو جماعية، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك إرسال واستقبال الصور والملفات ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة، كما يعتبر تطبيق ماسنجر Messenger أخف تطبيقات المراسلة وأكثرها أمانًا.

فهو لا يتطلب منك أي بيانات شخصية ولكن يقوم بحماية بياناتك عند الاتصال مع الأصدقاء، وقد قامت الشركة المطورة بإضافة ميزات كثيرة به ومنها الوضع الليلي وإضافة ايموشنات كثيرة تعبر عن حالتك الشخصية ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك عند التحدث، والجدير بالذكر وجود ميزة الرسائل المشفرة وهذه الرسائل تكون سرية للغاية ولا يستطيع أي شخص غيرك برؤيتها.

اقرأ المزيد

تحميل تطبيق فايبر Viber لهواتف الأندرويد وهواتف الأيفون

تحميل تطبيق لو نفسك تخس لهواتف الأندرويد

مميزات تطبيق ماسنجر Messenger

تطبيق ماسنجر Messenger تطبيق المراسلة الأشهر على الإطلاق وذلك لاحتوائه على مجموعة رائعة من المميزات، ومنها:

  • يدعم هذا التطبيق الكثير من لغات العالم.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون.
  • يمكنك مراسلة الأصدقاء في أمان تام فهو من التطبيقات التي تقوم بحماية الخصوصية وبياناتك الشخصية.

رابط تحميل تطبيق ماسنجر لهواتف الأندرويد

تطبيق ماسنجر

رابط تحميل تطبيق ماسنجر لهواتف الأيفون

تطبيق ماسنجر

 

 

reaction: