القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق أوبر uber لحجز السيارات لهواتف الأندرويد والأيفون

تطبيق أوبر من التطبيقات الرائعة التي تسهل علينا بعض الأمور الهامة في حياتنا وهي طلب سيارة مخصصة لعمل بعض المشاوير، في السابق كان من الصعب أن تجد سيارة مخصصة لكي تنتقل من مكان لأخر، أما اليوم هذا التطبيق سهل عليك هذه المهمة، لذا سوف نتعرف على كل ما يخص هذا البرنامج من خلال هذا المقال.

نبذة مختصرة عن تطبيق uber لحجز السيارات

تريد الانتقال من مكان لأخر بسيارة خاصة ولا تجد سبيلًا لذلك، لا تعرف استخدام السيارات وبالتالي لا تستطيع تأجير سيارة مخصصة لك، الحل الأمثل هو تطبيق أوبر لحجز السيارات.

هذا التطبيق يمكنك من طلب السيارة التي تريدها بالسائق الخاص بها في أي وقت، يمكنك تحميله بسهولة على الهواتف التي تدعم الأندرويد وهواتف الأيفون، تستطيع تحديد المكان الذي تريد الذهاب إليه وسوف تجد في هذا التطبيق السيارات التي تستطيع الذهاب لهذا المكان.

وأيضًا يمكنك هذا التطبيق من معرفة جميع المعلومات عن سائق السيارة الخاصة التي قمت بطلبها لكي تتفادي حوادث الخطف المنتشرة في الفترة الأخيرة، لذا يعتبر مشروع أوبر من أفضل مشاريع حجز السيارات الخاصة.

اقرأ أيضًا

تحميل تطبيق القفل APPLock للهواتف الأندرويد

هاتف Xiaomi Mi Mix 4 من شاومي قريبًا بالأسواق ترقبوا وصوله

مميزات تطبيق أوبر لهواتف الأندرويد والأيفون

  • تستطيع طلب أي سيارة تريدها حيث يوجد مجموعة كبيرة من السيارات الأمنة والمتاحة في أي وقت من اليوم، فجميع السيارات أمنة ومريحة.
  • تستطيع أن تحدد الأجرة أولًا قبل طلب السيارة.
  • تستطيع أن تختار وسيلة الدفع المناسبة لك حيث يوجد أكثر من وسيلة للدفع ومنها بطاقات الائتمان، أو الدفع عند التوصيل.

رابط تحميل تطبيق uber لهواتف الأندرويد

تطبيق أوبر

رابط تحميل تطبيق uber لهواتف الأيفون

تطبيق أوبر

reaction: