القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج السكر الجديد من خلال الكلي و البنكرياس

علاج السكر الجديد يعتبر مرض السكر من أكثر الأمراض انتشارا على مستوي العالم ويعتبر مرض السكر مرض العصر وذلك بسبب كثرة الأشخاص التي تعاني من هذا المرض, ولكن مع تقدم التكنولوجيا اخترعت شركة أدوية كبري دواء جديد لعلاج السكر,  لذلك سوف نعرض عن هذا الدواء من خلال هذا المقال.

علاج السكر الجديد


ويصاب الأشخاص بمرض السكر وذلك لعدة أسباب منها أسباب وراثية أو أسباب غير وراثية, ويأتي هذا المرض بسبب أسباب وراثية مثل وجود أحد بالعائلة كان مصاب بداء السكر أو الإصابة بفيروس محدد أو السمنة المفرطة أ ارتفاع في نسبة الدهون الثلاثية بالجسم.

احدث علاج لمرض السكر في مصر


ويعتبر الدواء الحديث الذي أصدرته احدي الشركات المحلية أول دواء يعالج السكر من خلال الكلي و البنكرياس, ويتكون الدواء الجديد من مادة المتفورمين وامباجليبوزين وهذه لتركيبه الجديدة بعد اختبارها أثبتت أنها أفضل الأدوية التي تساعد في علاج السكر.

احدث علاج لمرض السكر نهائيا 2019


علاج السكر نهائيا في المانيا وبعد الدراسات التي أجريت على الدواء الجديد الذي يتكون من مادة امباجليفلوزين تبين أن هذه المادة يتم امتصاصها عن طريق الكلي وليس البنكرياس.


مما يساعد على التخلص من مرض السكر عن طريق الكلي وليس كغير باقي الأدوية التي تخرج عن طريق البنكرياس وأكدت الدراسات أن هذا الدواء أمن للقلب ولا يسبب انسداد شرايين ولا أي مضاعفات لمرض السكر.



احدث علاج للسكر


وقد أكدت الأبحاث بأن هذا الدواء الجديد مفيد جدا لـعلاج ضغط الدم المصابون بارتفاع الضغط  فهو يقوم بتظبيط الضغط العالي , كما أنه يساعد مرض السكر الذين يتعدي وزنهم الوزن الطبيعي في تقليل الوزن بصورة جيدة.

كما أن هذا الدواء جيدا جدا لمرض التصلب الشرياني وقد صف هذا الدواء بأنه أحد الخمس أدوية التي يتناولها مرض القلب ويعانون من السكر, كما أكدت الأبحاث أن هذا الدواء يساعد في التخلص من الجلوكوز الموجود في الدم بدون التأثير على البنكرياس.

افضل علاج حبوب للسكر


وقد أكدت الأبحاث أنه يوجد أكثر من ثلاثة أدوية تعمل بهذا النظام الجديد وهو علاج السكر عن طريق الكلي وليس البنكرياس, ولكن من المعروف عن هذه الشركة جودتها الممتازة في صناعة الأدوية, و أيضا أكدت أن هذا الدواء من أفضل الأدوية التي تعمل على علاج السكر وتصلب الشرايين وارتفاع الضغط.