القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج نزلات البرد للاطفال الرضع لتخفيف الرشح وارتفاع درجة الحرارة وقلة النوم

علاج نزلات البرد للاطفال الرضع يعتبر الأطفال والرضع أثر عرضه للإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا وذلك بسبب صغر السن, وبسبب عدم قدرة مناعتهم على مقاومة الأمراض, لذلك سوف نعرض لمتابعينا الكرام بعض أعراض نزلات البرد عند الأطفال والأدوية أو الأعشاب التي يمكن استخدامها للأطفال للتخلص من نزلات البرد.

علاج نزلات البرد للاطفال الرضع


وكما نعلم أن نزلات البرد عبارة عن الإصابة بفيروس يصيب الجهاز التنفسي السفلي مما يسبب الرشح وارتفاع درجة الحرارة والأم بالجسم وقلة النوم لدي الأطفال, لذلك سوف نقوم بعرض بعض الأدوية المسموح بها للتخلص من هذه الأعراض التي تقلق الطفل وتجعله غير مرتاح,.

ومن هذه الأدوية المسموح بتناولها للأطفال أدوية الخافض للحرارة مثل :

  • السيتال

  • الباراستامول


روشتة لعلاج البرد للاطفال


وهنا يمكننا استخدام بعض الأدوية التي من الممكن أن نستخدمها دون استشارة الطبيب, ومن هذه الأدوية دواء بنتا فلو الذي يقوم بعلاج نزلات البرد والكحة, أو استخدام نقط الأتروفين أو الفزيومير للتخلص من الرشح.

كما يمكن أن نستخدم أي نوع من الأدوية الخافضة للحرارة مثل سيتال أو أي دواء يحتوي على الباراستيمول.

يمكنك معرفة

فوائد الكاكا للاطفال | لتقوية العظام والغضاريف ودعم العضلات والأوعية الدموية

علاج البرد بدون ادوية


وكما يوجد لكل مرض دواء صنعه الإنسان, فيوجد لكل مرض أدوية من صنع الطبيعة والتي خلقها الله لنا وذكرت في كتاب الطب البديل, ومن هذه الأدوية التي تعالج البرد التي تكون عبارة عن أعشاب طبيعية الزنجبيل.

فيعتبر الزنجبيل من أفضل الأعشاب التي تخلصك من نزلات البرد بسرعة كبيرة جدا, وأيضا يستخدم العسل للتخلص من الاحتقان, وذلك عن طريق تناول معلقة يوميا.

دواء للبرد سريع المفعول


وهنا سوف نذكر أسرع دواء يخلصك من نزلات البرد والأنفلونزا دون الحاجة ألى استشارة الطبيب أو تناول المضادات الحيوية, ومن هذه الأدوية الجبارة والفعالة في التخلص من نزلات البرد,.

دواء رينوبرو


فهذا الدواء له القدرة على الخلص من الرشح واللالم الجسم بسرعة كبيرة جدا, كما يمكن استخدام بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على التخلص من البرد مثل الينسون والنعناع و الليمون وغيرهم من العصائر والأعشاب التي تخلصك البرد والجيوب الانفية.

 
reaction: