القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج السكر نهائيا في المانيا يعتبر مرض السكر من أكثر الأمراض انتشارا بالعالم وبالأخص منطقة الوطن العربي والمناطق ذات البرودة العالية, وقد قامت بعض الشركات بتصنيع بعض الأدوية التي تعالج مرض السكر.

إلا شركه واحدة ألمانية قامت بتصنيع نوع  معين من الدواء من مواد فعالة مختلفة تقاوم مرض السكر وتنهيه إلى الأبد, لذلك سوف نعرض في هذا المقال معلومات وفيرة عن هذا الدواء.

علاج السكر نهائيا في المانيا


قام بعض الباحثين الألمان بالبحث عن سبب مرض السكر فوجد أنه يوجد بروتينات تساعد على السيطرة على الأنسولين بالجسم, كما وجد أن هناك مادة بالجسم تفرز تساعد على وقف الأنسولين بالجسم مع زيادة العمر.

علاج السكر نهائيا


ومن خلال الأبحاث التي أجريت بألمانيا على الدواء الجديد المعروف باسم فرتاكسين وجد أنه يقوم بالتقليل من تلف خلايا البنكرياس التي من شأنها إنتاج الأنسولين.

وكانت تلك النتائج وفق بعض التجارب التي جربت على بعض الحيوانات المصابة بالسكر فوجد أن هذا الدواء يقوم بزيادة إنتاج مادة الأنسولين ويقوم بإنشاء خلايا جديدة لحماية البنكرياس من التلف.

اخر ماتوصل اليه العلم في علاج السكري


ويعتبر مرض السكر كما ذكرنا أنه من أخطر الأمراض التي تهدد جسم الإنسان, ويأتي مرض السكر للشخص بسبب نقص في إفراز الأنسولين من البنكرياس مما يزيد نسبة السكر بالجسم وتخرج عن طريق البول.

ويعتبر هذا المرض من أخطر الأمراض التي يتهدد حياة الإنسان, لذلك تجد بعض الشركات الألمانية الدواء الجديد الذي يحارب مرض السكر.

أنواع مرض السكري


ستنقسم مرض السكر إلي نوعين سهل التفريق بينهم ولكن يجب عمل التحاليل الطبية التي تظهر النوعين وهما كالآتي:

السكر في الدم


وهذا النوع من السكر يتم تناول الأنسولين المجهز بالصيدليات وذلك لان البنكرياس لا يقدر على فرز مادة الأنسولين بالكميات التي يحتاج إليها الجسم.

ويظهر هذا النوع من السكر في أي مرحلة عمرية غير مرتبط بسن محدد, ويصاب الشخص بهذا النوع بسبب تلف خلايا البنكرياس المسئولة عن فرز الأنسولين.
وفي هذا النوع يجب تناول اكلات معينة تحد وتقلل من زيادة السكر في الجسم ، اليكم طريقة عمل اكلات لمرضى السكر

السكر في البول


ويعتبر هذا النوع الذي يصيب الفئة الكبيرة من مرضي السكر ويتميز الأشخاص المصابين بهذا النوع بزيادة الوزن, ويصابون بهذا المرض بسبب عدم قدرة البنكرياس على فرز المطلوب من السكر للجسم.