القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج بقع حب الشباب بوصفات طبيعية مجربة 100%

علاج بقع حب الشباب العديد من الشباب و البنات الذين يعانوا من بقع التي تظهر في وجههم، ويكون من الصعب التخلص من هذه البقع ولكن اليوم سوف نتعرف على العديد من الوصفات التي تساعد على اختفاء بقع حب الشباب وهي تجعل البشرة وناعمه ومشرقه .

علاج بقع حب الشباب بوصفات طبيعية


تعرف على العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من بقع حب الشباب.

حمض الصفصاف


يعتبر حمض الصفصاف من أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من الخلايا الميته، ويتخلص من انسداد المسافات .

بيكنج الصودا


العديد من استخدموا بيكنج الصودا وهي تكون وصفه مضمونه و جربوها الكثير، فانت تشكل منها عجينة باستخدام صودا الخبز و الماء وان تضع على المكان الذي يكون فيه البقع، وتتركه لمدة ربع ساعة وتغسل وجهك بالماء الدفيء، استخدم هذه الوصفة مرتين في اليوم.

الليمون


الوصفة التي احبوها الكثير وهي اليمون، يعتبر الليمون له سحر خالص وهذا لأنها يحتوي على الفيتامين ج و ايضا حمض الستريك فهو يحتوي على تركيز عالي الذي يهاجم على البكتيريا التي تسبب حب شباب و الالتهابات في الوجه وغير هذا بكثير.

اما طريقة الاستخدام فهي سهله و بسيطة فيجب أن تقطع ليمونه نصفين وان تدعك الوجه بالليمون.

الثلج


يساعد الثلج التخلص من البكتيريا وقتل السموم وتساعد على اغلاق المسامات الوسعة وتخفف الالتهابات، ولهذا يجب عند الاستيقاظ من النوم أن تحضر مكعب ثالج وتضع على المنطقة التي تكون فيه حبوب، فهي تجري الدورة الدموية وتساعد على التخلص من الخلايا الميته.

العسل


العديد من يعلم ان العسل يكون له الكثير من الفوائد التي تفيد الانسان، فهو يحتوي على مواد قوية تساعد على القضاء بقع حب الشباب والالتهابات، فهي تحارب الجراثيم التي تتوجد في الوجه.

طريقة مختلفة لتخلص من بقع حب الشباب


العديد من الناس التي تلجأ إلى هذه الطرق من العلاج وهي الذهب الى الطبيب ليفعل لهم الليزر

  • يساعد الليزر على التخلص من حب الشباب و يساعد في التخلص من الخلايا الميتة، ولكن هذه الطريقة تكلف الكثير من المال ولكن هي تفيد البشرة وتساعد في حل مشكلة المسامات، هذا الحل ليس صعب ولا خطير ولكن يتكلف الكثير من المال وهو يكون حل مناسب لبعض الناس.


اقرا ايضا علاج بقع الوجه الحمراء 

خاتمة


هذه الوصفات التي ذكرنها تساعد في التخلص من بقع حب الشباب، وتساعد في التخلص من الخلايا الميتة، هناك وصفات طبيعية وعلاج بالليزر، أتمنا أن اكون افتكم في هذا المقال وأكون قدمت لكم المعلومات المفيدة.