القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع مجرب 100%

كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع تعتبر مشكلة البقع التي تظهر في الوجه من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الفتيات, لذلك سوف نعرض من خلال هذا المقال أفضل طرق لعلاج بقع البشرة في أسرع وقت.

كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع


وهنا سوف نذكر بعض الكريمات أو الأدوية التي تعالج البقع التي تظهر بالبشرة في وقت قياسي, وتظهر هذه البقع لعدة أسباب منها كثرة التعرض لأشعة الشمس وغيرها من العوامل التي سوف نذكرها في هذا المقال.

ازالة البقع من الوجه في يومين


وتأتي البقع الداكنة الي البشرة بسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس مما تجعل مادة الملامين تفرز بغزارة من الجلد, مما تسبب بقع بالبشرة , ويمكن علاج هذه البقع بعض الطرق الطبيعية مثل الأعشاب أو بعض الأدوية الموجودة بالصيدليات.

كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع

اقرأ ايضا


اسباب البقع الداكنة في الوجه | فرط في إفراز مادة الملامين الموجود بالجلد المسئولة عن صبغة البشرة


علاج البقع البنية في الوجه بالاعشاب


وهنا سوف نذكر بعض الوصفات الطبيعية التي تخلصكم من البقع البنية التي تصيب البشرة في وقت قياسي ومنها:

الوصفة الأولي


وصفة العسل والصبار


وهنا نقوم بإحضار قطعة كبيرة من نبات الصبار و نصف كوب من العسل الطبيعي الغير مخلوط, ثم بعد ذلك نقوم باستخراج الهلام من قطعة الصبار.

طريقة تحضير الوصفة


نقوم بخلط كلا من هلام الصبار والعسل مع بعضهم البعض جيدا, ثم بعد ذلك نقوم بدهان البشرة بالخليط وتركه على البشرة لمدة نصف ساعة, ثم نقوم بشطف البشرة جيدا بالماء الفاتر.

الوصفة الثانية


العسل وعصير البصل


مكونات الوصفة


نقوم بإحضار ثمرتين من البصل, ثم نقوم بإحضار بعد ذلك بإحضار نصف كوب عسل نحل طبيعي, ثم بعد ذلك نقوم بتقطيع البصل وفرمه حتى يصبح مثل العصير.

طريقة تحضير الوصفة


نقوم بخلط كلا من عصير البصل والعسل الطبيعي مع بعضهم البعض, ثم بعد ذلك نقوم بوضع الخليط على البشرة ونتركه لمدة نصف ساعة, ثم بعد ذلك نقوم بشطف البشرة جيدا بالماء و الصابون.

وفي نهاية المقال نود أن نكون قد أفدنا متابعينا الكرام من خلال هذه الوصفات الطبيعية التي تخلص بشرتكم من البقع البينية التي تضر البشر, و انتظرونا في مقالات أخري عن مشكلة البقع التي تظهر بالبشرة وغيرها من طرق العناية بالبشرة.