القائمة الرئيسية

الصفحات

موبايلات اتظلمت في 2019 | هواتف مبتكرة لعام 2019

موبايلات اتظلمت في 2019  مع نهاية العام لابد أن نوضح ما هي أفضل الموبايلات في الفئة المتوسطة والفئة العليا وهناك منطقة خاصة بالهواتف المظلومة، أو التي لم تأخذ حقها في الشهرة ويتجاهلها الكثيرون ولا تلفت أنظارهم وذلك قد يكون لوجود هاتف محمول تم إصداره من بعده ليطغى على بريق ما سبقه.

موبايلات اتظلمت في 2019 

  • قد تصدر شركة ما أكثر من هاتف محمول في نفس الوقت ليحصل أحدهما على انتباه العملاء أكثر من الآخر، ومن أكثر الهواتف ظلما هو Huawei mate 30 pro وذلك لأن الهاتف لم يتم طرحه في الأسواق إلا في الصين فقط.

يقدم هذا الهاتف إمكانيات ثرية جدا الكاميرا تصور بنظام التصوير البطيء عالية الجودة يمتاز بشاشة بلا حواف وله شاحن سريع وكذلك شحن سريع عكسي، 12 جيجا رام ومعالج ذا جودة مرتفعة.

  • ثاني هاتف سنتحدث عنه اليوم هو هاتف iPhone 11

هو لم يظلم في عدد المبيعات ولا الشهرة ولكن تم إصدار iPhone 11 pro ويعتبر النسخة الأحدث منه لذا اتجهت الأنظار إليه علي الرغم من جودة الهاتف الأول.

  • ثالث هاتف هو من الشركة المحبوبة ذات إصدارات راقية وهي شركة one plus والهاتف المظلوم هو one plus 7t

وهذا الهاتف بكل بساطة يجمع ما بين إمكانيات هاتف one plus 7 pro وهاتف one plus  7t pro ولكن بسعر قليل جدا وهو متوفر في دولة الإمارات.

هذا الهاتف يمتاز بمعالج رائع وشاشة 90 هيرتز وكاميرا عالية الدقة وشحن سريع.

افضل الموبايلات في سنة 2019

  • هاتف honor 20 وهذا الهاتف له عدة ألوان منها الأبيض يمتاز بحواف معدنية لامعة، اندرويد 10 وأصبحت الواجهة أكثر سلاسة ولا يوجد أي هاتف من شركة honor أو شركة Huawei حاليا به اندرويد 10  سوى هذا الهاتف.
  • هاتف Samsung galaxy note 10 ممتاز ولا يختلف كثيرا عن note 10 plus ونفس دقة الكاميرا، وقد حصل على مبيعات عالية في دول أخرى.
  • شركة نوكيا من أكثر الشركات المظلومة حاليا على الإطلاق التي تنتج هواتف ذات تصاميم مختلفة و الوان زاهية.
موبايلات اتظلمت في 2019
موبايلات اتظلمت في 2019

هاتف vivo مميزاته وعيوبه

الشركة أول مرة يتم طرحها في مصر، ومن مميزات هذا الهاتف تصميم رائع جدا وشاشة بدون حواف،وكاميرات عالية الدقة وسعره نفس سعر هاتف Huawei.

reaction: