القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأسوأ الموبيلات لعام 2019 | المقارنة النهائية فى عالم الهاتف 2019

أفضل وأسوأ الموبيلات لعام 2019 هناك العديد من الإصدارات التي شهدتها عام 2019 ولكل نوع من الأنواع المختلفة مميزات وعيوب، وسوف نستعرض في هذا المقال الأفضل والأسوأ للعام الماضي.

أفضل وأسوأ الموبيلات لعام 2019

بعد العديد من التجارب لأشخاص مختلفين، تم الإتفاق علي أفضل وأسوأ موبايل لهذا العام 2019، ويعتبر موبايل سامسونج جالكسي نوت 10 بلس هو أفضل موبايل لهذا العام، ويعد pixel 4 xl هو الأسوأ هذا العام وهو من إصدار جوجل، وهذا بعد ظهور تسريبات جديدة عن هاتف Redmi K30 من شاومي

وتعتبر كاميرا هاتف البيكسل من الكاميرات الرديئة لتصوير الفيديوهات، وكذلك تصميم الشاشة تصميم بدائي غير متطور، ولكن نتمنى أن يتم تدارك تلك العيوب في الفترة القادمة.

مميزات سامسونج جالكسي نوت10 بلس

يعتبر هذا الهاتف هو أكثر الأنواع تكاملا، وأهم ما يميزه:

  • الشاشة تعتبر من أفضل الأشكال هذا بفضل الزوايا الدورانية كما أنها تقدم صورة واضحة جدا ونقية.
  • سرعة المعالج عالية جدا كما أن البطارية قوية جدا وتعمل بالشحن السريع
  • صوت السماعات نقية جدا، وكذلك الكاميرات تعطي أعلي جودة ممكنة
  • التاتش سريع جدا وخفيف، وتطور في القلم الجانبي سهل علي المستخدم الكثير من الأشياء.

أفضل موبيلات 2019 من حيث التصميم

هناك العديد من الموبيلات التي تتميز عن غيرها في بعض المواصفات، ولعل من أهم المواصفات التي تنال إعجاب عشاق الهواتف هو التصميم الخاص بالموبايل.

ويعد هاتف أوبو رينو تو هو أفضل تصميم لعام 2019، خاصة من ناحية تصميم الكاميرات تحت الزجاج، مما يعطي ظهر أملس ومتساوي بشكل متفرد عن غيره من الأنواع الأخرى

سرعة المعالج من أهم معايير جودة الهاتف

تعتبر سرعة الهاتف من المور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين والتي تعتمد علي سرعة المعالج، وبالسؤال عن أفضل موبايل من ناحية السرعة كانت الإجابة هي ون بلس سيفن برو.

ولعل مما جعل أداء هذا الموبايل مميزا من حيث السرعة هو أن يتميز بعدد من المواصفات الداخلية مثل رامات 12 جيجابايت، والذاكرة الدخلية من النوع uf3، مكذلك شاشة بسرعة 90 هرتز بالإضافة لسوفت وير خفيف يجعل أداء الموبايل مميز جدا.

ويعتبر هاتف ايفون 11 برو ماكس هو الموبايل صاحب أفضل بطارية لعام 2019، حيث يمكنك إستخدام الهاتف لمدة يوم كامل دون الحاجة للشحن.

reaction: