القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات تخسيس سريعة وآمنة على صحة الفرد

وصفات تخسيس سريعة لكل من لديه جسم سمين نرى أنه لا يتحمل هذه الزيادة ويبحث دائما عن التخسيس من خلال تتبع حمية غذائية، أو تناول أدوية، أو حتى الوصفات العديدة للتخسيس، وهذا ما سوف نعرفه خلال مقالنا للتخلص من الزيادة في الوزن.

وصفات تخسيس سريعة


نرى أن هناك أعداد كثيرة تبحث عن جسم خالي من الدهون لكسب صحة جيدة ومثالية، وأيضا للحصول على قوام مثالي.

ونرى أن هناك من يلجئون إلى الجراحة، أو الحمية الغذائية بدون أي نتيجة، لذلك يتجهون إلى الوصفات الهامة للتخسيس التي تجد بالفعل نتيجة ساحرة ولكن عند الاستمرار عليها بشكل يومي وبدون أي إهمال لها.

وصفات للتخسيس السريع جدا


من أهم الوصفات التي تعمل على التخلص من الوزن بشكل سريع هي:


  • وصفة الليمون مع الثوم




وهذا يكون من خلال تحضير كمية من الثوم ولتكن ٣٠ فص مقشر، نضيف إليهم مقدار ٤ ليمون أصفر، مع مقدار ٦ أكواب من الماء، وبقدونس.

ونقوم بتحضير هذه الوصفة من خلال تسخينها على النار من دون البقدونس، فلا نضعه إلا بعد أن يبرد هذا الخليط، ومن ثم نقوم بتصفيته، ثم نضعه في وعاء محكم داخل الثلاجة لأن تناوله ثلاث مرات يوميا بشكل مستمر.


  • وصفة الليمون مع الكمون




نحضر ملعقة من الكمون، مع ليمونة، ومقدار ١ ونصف من الماء، ثم نقوم بغلي الماء ثم وضعه على الكمون، مع إضافة الليمون في هذا الوقت، ولكن لا نتناولها في هذه الليلة، بل يلزم تركها هذه الليلة ثم نتناولها صباحا قبل الإفطار، ولكن يجب أن نستمر لكي نحصل على ما نريد.


  • وصفة اليانسون




نقوم بغلي الماء على النار ونضعه على الينسون، ثم علينا أن نشربه مرة في اليوم خاصة بعد الغداء، الينسون له أهمية كبيرة في الجسم تعمل على إزالة الدهون والتخلص منها في الجسم بأكمله.


  • وصفة خل التفاح




نقوم بوضع ملعقة من خل التفاح على كوب من الماء، ونقوم بشرب هذا الكوب بعد تناول طعام الغذاء، وعلينا أن ننتبه إلى الكمية الموجودة من خل التفاح بالمياه، فلا يجب أن تزيد عن ملعقة صغيرة لكيلا يحدث أي مشاكل للجسم.

كما يمكنك معرفة فوائد الكاكا للرجيم حيث تحتوي على عناصر هامة لإنقاص الوزن