القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات لتخسيس الكرش بالأعشاب الطبيعية الفعالة

وصفات لتخسيس الكرش إن الكرش من أكبر المشاكل التي تواجه أي شخص يعاني من وجوده، فنجد أن الشكل والتعب الذي يسببه يجعل صاحبه لا يرغب في الخروج أبدا، وهنا سوف نعرف بعض الوصفات التي تساعد في إزالته.

وصفات لتخسيس الكرش


هناك وصفات عدة للتخلص من الكرش ولكن ينبغي المداومة عليها لنحصل على ما نريد، ومن هذه الوصفات:

  • وصفة العسل مع قشر الرمان

نقوم بطحن قشر الرمان ومزجه مع مقدار من العسل ثم نضعه في وعاء ليتم التناول منه بشكل يومي على الريق، وبعد المداومة سنجد أن هناك فرق كبير، بحيث أن هذه الوصفة تجعل هناك عملية تنظيف للجهاز الهضمي، وكذلك للرحم.

  • وصفة الأفوكادو

نستعمل الأفوكادو من خلال العصير مع خلطة بالليمون، أو يمكن أكلها مع الليمون أيضا، عندها سنجد الشعور السريع بالشبع مع عدم وجود نسبة كبيرة من الكوليسترول في الدم، يمكنك قراءة فوائد الكريز للتخسيس

وصفات تخسيس الكرش من خلال المشروبات


هناك بعض المشروبات التي تساعد في التخلص من الدهون مثل:

  • الشاي الأخضر مع الليمون

نقوم بغلي الماء ثم نعصر عليه ليمونة، مع ملعقة من أي نوع شاي سواء عادي أم أخضر، ثم نقوم بتغطية هذا المزيج ليتم تناوله على الريق للحصول على حرق سريع للدهون.

  • تناول الشاي الأخضر

يتم وضع ملعقة زنجبيل، مع نعناع إلى كوب من الشاي الأخضر، ثم نتناول هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم لنحصل بطن مثالي.

وصفات لتخسيس الكرش من خلال الأعشاب


يمكن استخدام الأعشاب للحصول على التخلص التام من الكرش وذلك من خلال:

  • وصفة البابونج مع الزعتر

نقوم بغلي الماء جيدا ثم نضعه على ملعقة زعتر وبابونج، ويمكن التحلية بالسكر ولكن بنسبة بسيطة، وعند الاستمرار سنحصل على ما نريد في فترة بسيطة جدا.

  • وصفة الكاري مع الكزبرة والنعناع

نضيف هذه المكونات معا خلال تناول الطعام، ويمكن إضافة الفلفل والليمون إليه أيضا، وعندها ستشعر براحة في الهضم والتخلص من أي دهون في البطن.

  • وصفة الصبار للتخلص من الكرش

نقوم بغلي كوب من الماء ونضع به مزيج من العصير الخاص بالصبار، مع ثلاث ملاعق متساوية من الكركم، ومسحوق يسمى بالأملج، والكمون، مع إضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى هذا المزيج، وبعدها يتم تناوله فهو يعمل على المساعدة الكبيرة في حرق الدهون.