القائمة الرئيسية

الصفحات

ضبط اعدادات جوال هواوي | طريقة اعادة ضبط المصنع

ضبط اعدادات جوال هواوي تعتبر هواتف هواوي من الهواتف الحديثة التي تصدرت الدرجات الاولي في مستوي المبيعات للهواتف الحديثة، وبكن مثلها مثل الكثير من الهواتف فلها مميزات ولها عيوب، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عيوب هواوي وحل مشاكلها.

ضبط اعدادات جوال هواوي

قبل البدء في عمل اعدادات الهاتف يحب العلم مسبقا انه في حالة عمل اعادة ضبط للهاتف سوف يتم مسح جميع البيانات المخزونة على الهاتف مثل الصور والاغاني والارقام والبريد الالكتروني والواتس اب وغيرها من البرامج المخزونة على الهاتف.

أقرأ ايضا

سعر ومواصفات هاتف هواوي P40 Pro

فورمات جهاز هواوي واعادة ضبطه

لكي تعمل اعادة ضبط لأجهزة هواي فلها طريقتان سوف نذكرهم لكم متابعينا الكرام، ولكن يجب التأكد من نقل بياناتكم المخزون على الهاتف كي لا يتم مسحها مع إعادة الضبط.

الطريقة الاولي

والطريقة الاولي هي عبارة عن فرمتة الجهاز من الداخل من منقطة الاعدادات بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة نسخ احتياطي واعادة تعين، بعد ذلك تقوم بالدخول على أعادة الضبط حسب بيانات المصنع.

رسائل اعادة الضبط

بعد ذلك سوف تجد الجهاز يعطيك رسالة بها انه سوف يمحي كل البيانات المخزونة على الجهاز، بعد ذلك تقوم بالضغط على إعادة تعين الهاتف، بعد ذلك سوف تنتقل الي صفحة اخري وتختار محو جميع بيانات الهاتف، بعدها سوف تجد ان الجهاز يقوم بإعادة تشغيل نفسه بعد الانتهاء من الفورمات.

 نقوم هنا في هذه الطريقة بالضغط على الزر الأعلى للصوت وزر فتح الهاتف، في هذه الحالة يجب ان يكون الهاتف مغلق، بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة عليها غلامة الرجل الاخضر الخاصة بالاندرويد.

طريقة الاعداد من خلال ال Recovery Mode

وعند الدخول على هذا النظام يتم التعامل من خلال أزرر تعلية الصوت وذر الاغلاق والفتح، يتم اختيار wipe data/factory reset بعد ذلك سوف تظهر شاشة اخري تختار منها Yes – delete all user data، وبعد ذلك سوف تنتظر قليلا حتي تتم العملية، بعدها سيعود الجهاز الي وضع Recovery Mode ثم بعد ذلك نضغط على Wipe cache partition ، ثم بعد ذلك سوف تجد الجهاز يفتح مره اخري بعد اعادة الضبط وكأنه جديد.

 

reaction: