القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل رصيد فودافون بإتباع الخطوات وادخال الكود الصحيح

تحويل رصيد فودافون هي عملية سهلة للغاية، يمكنك تحويل الرصيد بين أرقام فودافون بكل سهوله مع هذه الطريقه وهذا الكود الذي سنورده لكم في هذا المقال، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات مع ادخال الكود الصحيح. 

طريقة تحويل رصيد فودافون 

في خطوات بسيطة ولا تستغرق وقتا كثيرا، يمكنك تحويل رصيد من رقم هاتفك الى أي رقم هاتف لآخر تابع لشركة فودافون، وذلك عن طريق إدخال الكود المذكور أدناه مع رقم الهاتف والمبلغ المراد تحويله لهذا الرقم وتفرض الشركة رسوما تصل 2 في المئة من المبلغ المحول. 

على سبيل المثال إذا قمت بتحويل 1 جنيه سوف يتم خصم تسعة عشر قرشا وإذا قمت بتحويل 20 جنيه سوف يتم خصم 40 قرشا بالنسة لكل من عملاء الكارت وعملاء الأنظمة الشهرية في فودافون بعد إدخال الكود تأكد من وجود رصيد كافي وستظهر رسالة تأكيد المبلغ الذي سيتم تحويله اختر تأكيد المبلغ المراد تحويله لأرقام فودافون.

أكواد تحويل الرصيد فودافون

 لتحويل الرصيد بين ارقام فودافون هناك كود يجب استعماله وهو *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#، يتضمن هذا الكود معلومات عن رقم الهاتف المحول له المبلغ وأيضا المبلغ المراد تحويله حيث يمكن تحميل تطبيق أنا فودافون ana Vodafone لمتابعة حساباتك والمعلومات الخاصة بخطك.

 رسوم تحويل الرصيد من فودافون

وتختلف طريقة حساب  الرسوم على الرصيد المحول بين أنظمة الكارت و الأنظمة الشهريه لعملاء فودافون فأنظمة الكارت يتم فيها خصم الرسوم مباشره من الرصيد المملوك في الخط ويمكنهم تحويل الرصيد أكثر من مرة في اليوم، أما الأنظمة الشهرية فيتم فيها إضافة الرسوم على المبلغ الشهري المستحق على الفاتورة عند تجديد الباقات الشهرية.

كما أن عملاء الباقة الشهرية لا يمكنهم استلام الرصيد من أي رقم لكن يتاح لهم تحويل المبالغ لأرقام أخرى حتى مبلغ 80 جنيه، ويكون التحويل لمرة واحدة في اليوم. 

 كيفيه تحويل الرصيد فودافون

 كما ذكرنا فإن طريقه التحويل سهلة وبسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت، ولتسهيل الطريقة نضرب مثالا، نريد تحويل الرصيد لرقم ما وليكن (01099999999) بمبلغ 20 جنيه، ندخل الكود كالآتي:

*868*2*01099999999*20#

ومن ثم نضغط على تأكيد ليتم التحويل بنجاح. 

reaction: