القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف حساب الانستا| وتعطيله علي الفون بشكل مؤقت أو نهائي

حذف حساب الانستا من على الهاتف يجب أن تتبع هذا المقال فهو يحمل لك معلومات تساعدك على التخلص من الانستا من على الفون بشكل نهائيا وسريعة شاهد وتعلم

حذف الانستا من الفون

العديد من الناس لا يعلموا كيف يكون تعطيل حساب الانستا من الفون، ولكن سوف اقدم لكم اسهل طريقة للتخلص منه وحذفه بالكامل من الفون.

  • يجب الدخول على تطبيق الانستا من جهاز المحمول
  • ومن ثم اكتب اسم المستخدم و كلمة المرور الخاص بك في الانستا، قم بالدخول ومن ثم انتقل الى الصفحة الشخصية ثم قم باختيار كلمة profile edit)) ومن ثم اتجه الى آخر الصفحة ثم تجد هذا الكلمة فهي تساعد في حذف الانستا Temporarily disable my account)) فهذه الكلمة تساعد في التخلص من حساب الانستا مؤقت.

هذه الطريقة لحذف الحساب بشكل مؤقت والعديد من الناس قد جربوا هذا الطريقة وكنت سهله و مضمونه.

حذف الانستا بشكل نهائيا

اصبح الامر سهل كي تتخلص من اكاونت الانستا بشكل نهائيا، يجب ان تتبع الخطوات، ولكن عندما تتخلص من الانستا سوف يتم حذف شتا  الرسائل الخاصة بك وجميع الصور شاهد وتعرف.

  • يجب فتح الحساب من المحمول ومن متصفح قوقل كروم او من اي متصفح يتوفر عندك يجب تسجيل الدخول بطريقة نجاحه اذهب الى الرابط من اجل حذف حساب انستقرانهائيا بشكل كامل.
  • يجب ان يكون عندك سبب لحذف حساب الانستا من الفون، يجب ان تدخل على الحساب وان تكتب كلمة السر لتأكد من انك تكون صاحب الحساب وبعد هذا يجب ان تضغط على هذه الكلمة فهي تساعد في اغلق الحساب بشكل نهائيا وهي (permanently delete my account) عند الضغط على هذه الكلمة يأتي لك رسالة لتبلغك انك تغلق الحساب بشكل نهائيا ومن ثم يظهرك امام بعض من الصور التي تأكد انك تمسح الحساب.

الخاتمة

في هذا المقال معلومات تكون مهمة و مفيدا لمن يريد ان يحذف حساب الانستا بشكل مؤقت او بشكل نهائيا.

reaction: