القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج ضعف الإنتصاب | نتيجة نقص هرمون الذكورة بنسبة معينة تعرف عليها

يعتبر علاج ضعف الإنتصاب عامل اساسي في حل الكثير من المشاكل الجنسية، التي تؤثر على العلاقة الحميمة بين الأزواج، وضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الانتصاب الكامل، او استمراره أثناء العلاقة الجنسية.

علاج ضعف الإنتصاب للرجال


تظهر مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال مع التقدم في السن، نتيجة لنقص هرمون الذكورة، ولكن بنسب مختلفة، وربما تنتشر هذه الظاهرة بين الشباب لأسباب نفسية.

هناك الكثير من الطرق التي تساعد على قوة الانتصاب لدى الرجال، وبالتالي تحسن الصحة الجنسية لديهم، وتعزيز المتعة اثناء العلاقة الحمية بين الرجل والمرأة.

من ضمن تلك الطرق تناول الأدوية التي تساعد على تحسين الانتصاب، وتعطى صلابة وقوة للعضو الذكرى مثل الفياجرا، لكن يجب مراجعة طبيب أمراض الذكورة أولا.

أيضا تغيير نمط الحياة من الطرق المهمة لعلاج ضعف الانتصاب، وذلك عن طريق إتباع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة بشكل مستمر، والإبتعاد عن التدخين.

علاج ضعف الانتصاب عند الشباب


على الرغم من انه حالة تصيب الإنسان بعد عمر الاربعين، لكن نجد بعض الشباب يعانون من مشاكل في الانتصاب، ولعل من أهم تلك الأسباب هي تناول بعض المنشطات لبناء العضلات.

كما ان نمط الحياة الغير صحي للشباب، وربما ممارسة العادة السرية بكثرة، والتدخين، من ضمن العوامل الرئيسية لضعف الانتصاب في مراحل مبكرة.

كذلك الضغط والعامل النفسي له تأثير في جدوث المشكلة، لذلك يجب التخلص من تلك الضغوطات اليومية، لتحسين الصحة الجنسية لديهم، وكذلك إتباع نمط حياة صحي يعتمد على ممارسة الرياضة، والغذاء السليم.

هناك علاقة بين سرعة القذف وضعف الانتصاب، لذلك يجب علاج سرعة القذف للمساهمة في تحسين الانتصاب لدى الرجال.

اقرا ايضا علاج ضعف الانتصاب بالعسل وزيادة القدرة الجنسية

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب


يلجأ الكثير لتحسين الانتصاب بإستخدام الأعشاب الطبيعية بدل من الأدوية ومن اهم تلك الأعشاب الحلبة، والتي تعمل على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل كبير.

عشبة الجنسنج، معروفة بمفعولها الجنسي القوي تعمل على تحسين الهرمونات، وكذلك تساعد في معالجة سرعة القذف وكذلك ضعف الانتصاب للرجال والشباب.

الزعفران، ويعتبر من أهم الأعشاب التي تساعد على تدفق الدم خلال القضيب، مما تؤدي إلي صلابته وقوة الانتصاب.

لكن بوجه عام الحرص على الغذاء السليم الغني بالزنك والماغنسيوم يساعد من حل كثير من المشاكل الجنسية للرجال.
reaction: